Connect with us

أخبار تركيا اليوم

قتيل وجريح في نزاع مسلح بمنطقة بيكوز في إسطنبول

Published

on

اندلع اشتباك مسلح في منتصف الشارع بين مجموعتين متعاديتين في بيكوز بإسطنبول. قُتل شخص وأصيب آخر في النزاع. وتم إتلاف المركبات المتوقفة في الشارع.

بحسب ما نشرت وكالة DHA وترجمه موقع تركيا اليوم، فقد وقع الحادث حوالي الساعة 23:00 مساء أمس الثلاثاء أمام مكان عمل من 4 طوابق في شارع فوزي باشا بمنطقة بيكوز بالطرف الآسيوي في إسطنبول.

وفي التفاصيل نشب اشتباكًا مسلحًا بين مجموعة كانت تغادر مكان عملها ومجموعة أخرى جاءت بالسيارة. أصيب شخصان برصاص في الصراع حيث تم استخدام المسدسات والبنادق. في غضون ذلك ، صعدت المجموعة التي جاءت بالسيارة إلى السيارة التي أتت منها وهربت من المكان.

 

وعند إخطار المواطنين المجاورين للمكان، تم إرسال فرق الصحة والشرطة إلى مكان الحادث. قامت الفرق الصحية بنقل الجرحى إلى المستشفى بعد الإسعافات الأولية في مكان الحادث. توفي إبراهيم باغجي ، الذي تم نقله إلى مستشفى باساباهشة الحكومي، على الرغم من جميع التدخلات التي قام بها الأطباء.

اتخذت الشرطة إجراءات أمنية مكثفة في المكان الذي وقع فيه الحادث. وقام فريق التحقيق في موقع الجريمة بالتحقيق في مكان النزاع.

تضررت بعض السيارات المتوقفة في الشارع من جراء طلقات الرصاص من المسدسات. وبينما فتحت الشرطة تحقيقا في الحادث ، شرعت في عمل واسع النطاق للقبض على المشتبه بهم الفارين.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement