Connect with us

أخر الأخبار

تعليق التعليم ليوم واحد في اسطنبول

Published

on

صرح محافظ إسطنبول علي يرليكايا أنه تم تعليق التعليم وجهاً لوجه في جميع المؤسسات التعليمية ليوم واحد يوم الأربعاء الموافق 17 فبراير بسبب تساقط الثلوج، كما سيتم اعتبار العاملين المعوقين والحوامل والأمراض المزمنة العاملين في المؤسسات العامة في إجازة.

وفي التفاصيل ذكرت وكالة الاناضول التركية وبحسب ما ترجمه موقع تركيا اليوم، وفق البيانات الصادرة عن المديرية العامة للأرصاد الجوية ، فقد جاء في بيان الحاكم أن الطقس في إسطنبول اليوم من المتوقع أن يكون غائمًا للغاية ، وتساقط ثلوج متقطع ، وزخات ثلجية قوية محليًا.

وأضافت الوكالة ان الطقس غداً سيكون غائماً جزئياً وشديداً ومن المتوقع أن يكون قوياً حتى الظهيرة على الجانب الأوروبي ومحلياً على الجانب الأناضولي وتساقط ثلوج متقطعة حتى ساعات المساء.

وأشار وزير التربية والتعليم إلى أنه من أجل عدم معاناة السكان والطلاب بسبب الظروف الجوية السيئة، فإنه تم تعليق أنشطة التدريب “وجهاً لوجه” في جميع المؤسسات التعليمية ، بما في ذلك الدورات التعزيزية في المدارس الخاصة ، حتى يوم الخميس 18/02/2021 وسيعتبر إجازة. ”

كما طلب من المواطنين في البيان أيضا توخي الحذر والحذر من السلبيات مثل الجليد والصقيع الذي قد يحدث بسبب تساقط الثلوج وانقطاع المواصلات.

فيسبوك

Advertisement