Connect with us

منوعات

“بحبك يا مصطفى”.. سيمفونية احتفالية بأول هدف مصري بديربي إسطنبول

Published

on

“مصطفى يا مصطفى”، “أنا بحبك يا مصطفى”، .. كلمات لأغنية شدت بها الفنانة المصرية الشهيرة داليدا، باللهجة المحلية، منذ سنوات، فإذا بها تتحول إلى “شعار احتفائي” لدى جماهير فريق غالاطة سراي التركي لكرة القدم عقب تحقيقه انتصارا ثمينا على الجار والغريم فنربهتشه، السبت، في عقر داره، فيما يسمى بديربي إسطنبول.

وعلى نطاق واسع، تداول جماهير غالاطة سراي، تلك الأغنية على حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي، عقب انتهاء اللقاء، الذي انتهى بهدف دون رد أحرزه المصري مصطفى محمد، في ثاني مباراة له مع الفريق التركي المنتقل له حديثا، من الزمالك المصري.

والهدف الذي جاء ضمن الجولة 24 ضمن الدوري التركي الممتاز لكرة القدم “سوبر ليغ”، هو الأول الذي يحرزه لاعب مصري في ديربي إسطنبول.

وتشكل مباراة الديربي الحدث الهام لتركيا يوم لعبها، لكون الفريقين يعدان من أقدم النوادي التركية، ويعتبران قطبا إسطنبول وتركيا بشكل عام.

الهدف الذي أحرزه مصطفى هو أيضا الثاني له في ثاني مباراة يلعبها بالدوري التركي، والذي صاحبه أداء متميزا، رغم صغر سن اللاعب (23 عاما) الذي يتنبأ له الكثيرون بمستقبل واعد.

وبدأ مصطفى محمد اللقاء أساسيا، وقدم أداء لافتا خصوصا في الشوط الثاني، حيث كاد يسجل هدفًا آخر في شباك فنربهتشه بعد عرضية حولها برأسية رائعة بجانب القائم بقليل.

– أغنية “مصطفى يا مصطفى”.

وكانت الشرارة الأولى لانتشار أغنية “مصطفى يا مصطفى” وهي للفنانة المصرية داليدا وتغنيها باللهجة المحلية المصرية، عندما حضرت على قناة “بياض” تشجيعا مع التصفيق والاحتفاء من قبل الضيوف، مع صورة مصطفى، والاحتفاء به في لفتة جميلة ومعبرة.

وواصلت القناة محتفلة باللاعب المصري بوضع أغاني عديدة عربية، وسط إصغاء الضيوف والمحللين المشاركين في البرنامج الرياضي الذي تلا المباراة، متعرفين على الموسيقا العربية الجميلة بفضل مصطفى.

وتناقل عدد كبير من حسابات وسائل التواصل الاجتماعي التركية الأغنية مرافقة للهدف الذي سجله مصطفى، مع تعليق بأن أغنية اليوم، هي بالتأكيد أغنية “مصطفى يا مصطفى” الجميلة.

المصدر : الأناضول

فيسبوك

Advertisement