Connect with us

عروض تركيا

تعرف على هدية شركة Bimcell الرمضانية انترنت مجاني

Published

on

ترجمة وتحرير موقع تركيا اليوم

 

نظمت شركة Bimcell، التي لديها ملايين المستخدمين، حملة خاصة لشهر رمضان هذا العام. اليكم تفاصيل هدية بيمسيل الرمضانية 2024 انترنت مجاني…

 

قدمت شركة Bimcell، التي تنظم حملة خاصة لشهر رمضان هذا العام، 10 غيغابايت من الإنترنت لمستخدمي خطوط الدفع المسبق مقابل زيادة رصيد الليرة التركية . 

أرسلت شركة Bimcell رسالة مفادها أنها تقدم 10 غيغابايت من الإنترنت كهدية للمواطنين الذين سيشحنون الليرة خلال شهر رمضان. وبحسب الرسالة المرسلة للمشتركين الذين يستخدمون خطوط بيم سيل مسبقة الدفع؛ المشتركون الذين يقومون بتعبئة خطوطهم بـ TL خلال شهر رمضان سيحصلون على 10 جيجابايت إنترنت مجاني من Bimcell .

ويمكن استخدام هدية الإنترنت المجانية البالغة 10 جيجابايت المقدمة من Bimcell بين الساعة 00:00 والساعة 06:00. ولهذا السبب، هناك أيضًا مشتركون يطلقون على حملة الإنترنت المجانية هدية إنترنت سحور أو هدية إنترنت مجانية سحور. 

كيف تشارك في حملة 10 جيجا انترنت مجاني مارس 2024؟

يمكن المشاركة في الحملة، المنظمة خصيصًا لشهر رمضان، عبر تطبيق الهاتف المحمول الخاص بـ Bimcell. من الممكن المشاركة في حملة الإنترنت المجانية ضمن علامة التبويب “خاص بالنسبة لي” في تطبيق الهاتف المحمول الخاص بـ Bimcell، والذي يمكننا أيضًا الإشارة إليه باسم معاملات Bimcell عبر الإنترنت .

 

هدية بيمسل رمضان 2024 انترنت مجاني

بعد المشاركة في الحملة ، يتم تخصيص 10 جيجابايت من الإنترنت المجاني لخط المشترك ذي الصلة بعد تعبئة TL عبر تطبيق Bimcell أو الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول أو متاجر Bim. يمكن استخدام الإنترنت المجاني بين الساعة 12:00 ليلاً والساعة 6 صباحاً.

فيسبوك

Advertisement