Connect with us

عروض تركيا

لا تفوت الفرصة! عروض إنترنت وهدايا في شهر رمضان من Türk Telekom وTurkcell وVodafone

Published

on

ترجمة وتحرير موقع تركيا اليوم

 

مع بداية شهر رمضان، بدأت شركات الهاتف التركية Türk Telekom وTurkcell وVodafone حملة هدايا عبر الإنترنت لعملائها.

10 جيجا إنترنت هدية من Türk Telekom

تقدم شركة Türk Telekom سعة 10 جيجابايت من الإنترنت كهدية لعملائها عبر الهاتف المحمول. ويمكنك استخدام الإنترنت المجاني بين الساعة 00.00 و06.00 خلال شهر رمضان.

حملات رمضان 2024 لشركات Türk Telekom وTurkcell وVodafone

 

اقرأ أيضاً:  شركة Türk Telekom تعلن عن زيادة أسعار الإنترنت بدءاً من شهر أكتوبر

كيفية الانضمام؟

يمكنك تفعيل 10 جيجا إنترنت من خلال تفعيل حملة ساحور على صفحة باقات الإنترنت في تطبيق Türk Telekom. إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك أيضًا المشاركة في الحملة عن طريق كتابة SAHUR 2024 وإرسال رسالة نصية قصيرة إلى 5555.

 

فرصة عجلة الهدايا مرتين في الأسبوع في فودافون

حملات رمضان 2024 لشركات Türk Telekom وTurkcell وVodafone
يمكن لعملاء فودافون تدوير عجلة الهدايا مرتين كل أسبوع خلال شهر رمضان . سيحصل العملاء على إجمالي 11 جيجابايت من الإنترنت كهدية. سيتم تحديد حق الدوران الأول في أيام الاثنين، وسيتم تحديد حق الدوران الثاني في أيام الأربعاء.

اقرأ أيضاً: عطل يضرب شبكة فودافون.. ومصريون وجدوا حلاً

سيتم أيضًا تضمين العديد من الهدايا المفاجئة في عجلة الهدايا. من خصومات تصل إلى 1500 ليرة تركية على شراء الأجهزة والملحقات مع Vodafone FLEX، و300 ليرة تركية على باقات رمضان مع Her Şey Yandım، وخصومات تصل إلى 175 ليرة تركية على تذاكر الطيران والحافلات مع Seyahat Yandım، واسترداد 50 ليرة تركية نقدًا باستخدام Vodafone Pay.

فرصة لتقديم هدية مضاعفة في Turkcell Shake and Win

حملات رمضان 2024 لشركات Türk Telekom وTurkcell وVodafone
خلال شهر رمضان، يمكنك مضاعفة الهدية التي فزت بها في Shake and Win على تطبيق الهاتف المحمول من تركسل ومنحها لعضو آخر في تركسل. بعد الفوز، يمكنك استخدام الهدية التي تتلقاها أو إرسال هدية إلى أي عميل توركسيل تريده باستخدام خيار ” منح هدية مضاعفة “. بالإضافة إلى ذلك، يحصل العملاء الذين يستخدمون خيار “مضاعفة الهدية” على باقة إنترنت يومية سعة 1 جيجابايت كهدية.اقرأ أيضاً: شركة توركسل التركية تطلق تطبيق خاص بالسوريين في تركيا

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement