Connect with us

معلومات قد تهمك

من هو العريس الهندي الذي ركب الترند العالمي وما قصته مع البدانة؟

Published

on

استطاع من هو العريس الهندي  :نانت أمباني البالغ من العمر 28 عاماً قبل سنوات أن يكون قدوة ومثالاً للكثيرين ممن يعانون البدانة.

تتجه أنظار العالم لأنانت أمباني (28 عاماً) نجل أغنى رجل في آسيا موكيش أمباني، وخطيبته راديكا ميرشانت (29 عاماً)، ومن المقرر عقد قرانهما في يوليو (تموز) المقبل.

وسيستمر حفل الزواج 5 أشهر، وستتخلله مجموعة من الأنشطة والمناسبات جعلته من أكثر المناسبات احتفاء في الصحافة الهندية، وجذبت إليه أنظار الصحافة الدولية.

تكلفة تفوق 100 مليون دولار.. زفاف الهند الأسطوري ربما الأغلى بالعالم!

رجل الأعمال الهندي موكيش أمباني وابنه أنانت خلال إطعامهما فقراء في احتفال ما قبل زفاف أنانت في جامناجار

وإلى جانب حفل توديع العزوبية بحضور أهم مشاهير العالم، تناولت الصحف الهندية التغيير الكبير والتحوّل الجذري في شكل نانت أمباني، نجل أغنى رجل في آسيا موكيش أمباني، إذ استحوذت قصته على اهتمام وسائل الإعلام وسلّطت الضوء على الرحلة الطويلة التي عاشها لخسارة وزنه قبل أن يعود ويكتسب وزناً إضافياً.

واستطاع الشاب البالغ من العمر 28 عاماً قبل سنوات أن يكون قدوة ومثالاً للكثير ممن يعانون البدانة، حول مقدرة الإنسان على التحوّل وتغيير شكله وعاداته ليصبح صحياً ورياضياً ويحمي نفسه من الأمراض.

نانت أمباني

وكان تحوّل أنانت مدفوعاً بالالتزام والإرادة لمدة 18 شهراً، اتبع خلالها روتيناً صارماً من التدريبات اليومية ونظاماً غذائياً قاسياً من خلال خطة لخسارة الوزن بإشراف أهم الأطباء. وكانت وجباته غنية بالألياف وقليلة الكربوهيدرات ومليئة بالبروتين، مع تناول سعرات حرارية تتراوح بين 1200 إلى 1400 يومياً، والتركيز على استهلاك الأطعمة الغنية بالعناصر الغذائية مثل الفواكه والخضراوات الطازجة والابتعاد التام عن السكريات.

نانت أمباني وخطيبته

وأفادت الصحف الهندية بأن نظام تمارين أنانت شمل مجموعة متنوعة من الأنشطة التي تهدف إلى اللياقة البدنية بشكل عام، ومن بينها تدريب القلب والأوعية الدموية من خلال المشي يومياً لمسافة 21 كيلومتراً. ومن ثم بناء القوة الجسدية من خلال حَمل الأثقال.

وإلى جانب ذلك، ركز أنانت على تمارين اليوغا من أجل الصحة العقلية والتوازن الداخلي، إضافة إلى تمارين خاصة لتعزيز اللياقة الوظيفية الشاملة وتمارين المرونة لضمان الليونة وخفّة الحركة من أجل اتباع نهج شامل للياقة البدنية. ومن المؤكد أن أنانت لم يقُم بهذه الرحلة بمفرده، بل كان تحت إشراف وتوجيهات مدرّب اللياقة البدنية فينود تشانا، الذي يدرّب أهم النجوم.

وأشارت المعلومات إلى أنه بجانب الرياضة والغذاء السليم، أعطى أنانت الأولوية لإجراء تعديلات شاملة على نمط حياته، فحسّن نوعية نومه وحافظ على توازن صحي بين العمل والحياة الخاصة، ونجح في النهاية بإحداث تغييرات في صحته وتحوّل شكله بشكل عام، ولكنه لم يتمكن من المحافظة على هذا التغيير إذ عاد واكتسب وزناً زائداً، وظهر ذلك بوضوح في احتفالات ما قبل زفافه.

وبدأت مراسم اليوم الأول من الاحتفالات الجمعة، تخللها مشاركة العروسين بإطعام أكثر من 50 ألف شخص “فقير” في مدينة جامناغار، مسقط رأس أمباني وموقع مصفاة النفط الأهم المملوكة من قبله.

وستستمر الاحتفالات حتى الصيف، وافتتحت بحفل لثلاثة أيام، دعا إليه والدا العروسين 1200 من مشاهير وأغنياء العالم لحضور في مسقط رأس العائلة.

وشملت قائمة الضيوف المليارديرين الأميركيين، بيل غيتس ومارك زوكربيرغ، والمليارديربن الهنديين غوتام عدني، وكومار مانغالام بيرلا، ومشاهير بوليوود مثل ديبيكا بادوكون، وشاروخان وراني موخرجي.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement
مقالات وتقارير23 ساعة ago

تقارير إعلامية: تركيا بدأت بخطوات تدريجية لإلغاء الإقامة السياحية

الاقتصاد التركييومين ago

هل ستكون هناك زيادة ثانية في الحد الأدنى للأجور؟ وزير العمل التركي يجيب

أخبار تركيا اليوميومين ago

انقطاع التيار الكهربائي غداً السبت عن 20 منطقة بإسطنبول

الاقتصاد التركييومين ago

تحذير من وزارة التجارة التركية بشأن استخدام رقم “الأيبان”

أخبار تركيا اليوميومين ago

انتبهوا يا سكان اسطنبول! سيتم إغلاق العديد من الطرق

أخبار تركيا اليوميومين ago

صيف حار ينتظر تركيا! درجة الحرارة قد تحطم الأرقام القياسية

الاقتصاد التركييومين ago

زيادة 200 % على أجنحة الدجاج خلال 5 أشهر في إسطنبول

أخبار تركيا اليوميوم واحد ago

القبض على رجل أجنبي قام بتصوير فيديو لامرأة ترقص في أحد المنازل في إسطنبول ونشره دون علمها

منوعات19 ساعة ago

بالفيديو.. لحظة اغتيال أشهر “فاشينيستا” في العراق

معلومات قد تهمكيومين ago

خطوات الحصول على كلمة سر e-Devlet في تركيا