Connect with us

التقنية اليوم

موعد مؤتمر آبل 2024 آيفون 16

Published

on

محبو هاتف آيفون حول العالم لا يتوقفون عن البحث عن الإصدارات الجديدة من الهاتف كل عام، ومشهد وقوفهم في طوابير طويلة كل عام أمام متاجر شركة “آبل” المختلفة خير دليل على ذلك، ونحن نودع عام 2023، بدأ محبو “آبل” البحث عن موعد نزول آيفون 16.

تحسينات منتظرة بنظام iOS 16

وينتظر عشاق نظام أبل الكشف عن تفاصيل النظام المنتظر حي يأتي نظام iOS 16، بمجموعة متنوعة من التحسينات على شاشة القفل، بما في ذلك القدرة على إضافة عناصر واجهة المستخدم وتخصيص مظهرها وطريقة جديدة لتقديم الإشعارات، ويتمكن المستخدم من تحرير واستدعاء الرسائل المرسلة (مع بعض القيود)، واستخدام مكتبة الصور المشتركة الجديدة على iCloud لمشاركة الصور مع العائلة، واستخدام ميزة Live Text لسحب النص من مقاطع الفيديو وكذلك الصور، مع إضافة قدرات جديدة.

 

ووفقًا لتقرير عبر محلل بلومبيرغ، مارك جورمان، المهتم بتغطية أخبار شركة أبل، فإن مصادر مطلعة أكدت أن مؤتمر الربيع سيتم عقده تحديدًا يوم 8 من شهر مارس المقبل.

وذكر أن أبل تستهدف موعد 8 مارس أو بالقرب منه للكشف عن هاتف آيفون جديد منخفض التكلفة وجهاز آيباد أير محدث، وفقًا لمصادر موثوقة، فيُتوقع أن يكون 2022 العام الأكثر للكشف عن منتجات أبل.

آيفون SE

أكدت العديد من المصادر أن أبل ستكشف عن الجيل الثالث من سلسلة الهواتف الاقتصادية، آيفون إس إي الجديد، والذي سيأتي بسعر منخفض إلى حد كبير.

 

موعد نزول آيفون 16

لم يحدد حتى الآن موعد نزول آيفون 16، الذي من المقرر طرحه العام المقبل 2024. ولكن نشرت العديد من التقارير الصحفية تسريبات عن الإمكانيات الجديدة والمبهرة لهاتف آيفون 16 الجديد.

ووفقا لتقارير صحفية أجنبية، فإن هاتف آيفون 16 سيتمتع بحجم أكبر للشاشة سواء iPhone 16 Pro وiPhone 16 Pro Max، وكان لروس يونغ، الرئيس التنفيذي لشركة Display Supply Chain Consultants تحدث عن الأمر من قبل في تصريحات صحفية.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement
أرخص الهواتف في تركيا 2024 ، أفضل أنواع الموبايلات في تركيا ، أسعار هواتف سامسونج في تركيا اليوم ، أسعار هواتف سامسونج في تركيا 2024 ، أسعار الهواتف في تركيا آيفون
الاقتصاد التركي5 ساعات ago

قيود جديدة على الهواتف القادمة من الخارج إلى تركيا

أخبار تركيا اليوم5 ساعات ago

رده أثار الجدل.. نائب رئيس حزب “الجيد”: اللافتات العربية ليست آيات بل إعلانات للشاورما

إسطنبول اليوم6 ساعات ago

ارتفاع رسوم العبور من نفق أوراسيا في إسطنبول

الليرة التركية
الاقتصاد التركي6 ساعات ago

سعر صرف الليرة التركية مقابل الدولار اليوم الخميس

أخر الأخبار17 ساعة ago

أردوغان: إذا لم توقف إسرائيل ستطمع بأراضي تركيا عاجلا أو آجلا

أخر الأخبار17 ساعة ago

إحباط محاولة إنقلاب في أنقرة.. وأردوغان يستدعي وزير العدل ورئيس الإستخبارات التركية

التقنية اليوم21 ساعة ago

مرعب حقاً.. نموذج جديد من ChatGPT يتحدث ويقاطع ويمازح!

أخبار تركيا اليوم21 ساعة ago

تحرك قانوني للوقوف ضد حملات إزالة اللافتات العربية

أخر الأخباريوم واحد ago

هل ستكون هناك زيادة جديدة في الحد الأدنى للأجور؟! وزير العمل يجيب

السياحة في تركيايوم واحد ago

احسن مكتب سياحي في تركيا – شركة فانتاستيك تورز