Connect with us

معلومات قد تهمك

اهم المشاريع الاستثماريه التي تقع في مدينة المستقبل سيتي

Published

on

ماهو موعد الانتخابات الرئاسة المصرية لعام 2024

تعتبر مدينة المستقبل أهم المدن الموجودة في مصر حيث تتميز بموقع استراتيجي بين مدينتي و القاهرة الجديدة مما يوفر العديد من المميزات كما أنها تقع على طريق الإسماعيلية الصحراوي بين مدينة الشروق ومدينة بدر وتحتوي على العديد من المشروعات المتميزه التي جذبت إليها العديد من المستثمرين سواء من حيث البنية التحتية المتطورة والتصميمات العصرية الحديثة وفي هذا المقال سوف نتحدث عن الفرص الاستثمارية في مدينه المستقبل سيتي.

اهم المشاريع الاستثماريه التي تقع في مدينة المستقبل سيتي

يمتد كمبوند ذا وندر مارك المستقبل سيتي  على مساحة واسعة تصل إلى 255 فدان وهو ما يعادل أكثر من مليون و71 ألف متر مربع، وتشغل المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية و اللاند سكيب والبحيرات الصناعية اغلب هذه المساحة، كما تتنوع الوحدات السكنية الموجودة به بين شقق سكنيه ودوبلكس وتاون هاوس وفيلات مستقلة بمساحات مختلفة حتى تتناسب مع رغبات واحتياجات العملاء.

كمبوند مونارك المستقبل سيتي monark mostakbal city أحد أهم مشروعات شركة رويال للتطوير العقاري يمتد على مساحة واسعة تصل الى 40 فدان ويتميز بتصميمات عصرية فريدة وراقية من تصميم المهندس ياسر البلتاجي والذي يعتبر أحد رواد الهندسة المعمارية والتصميم في مصر وقدم العديد من المشروعات المتميزه منها تصميم ابراج العلمين الجديدة.

كمبوند ذا فاليز المستقبل سيتي The valleys mostakbal city أحد أهم مشروعات شركه حسن علام للتطوير العقاري يمتد على مساحة واسعة تصل الى 125 فدان ويحتل موقع استراتيجي متميز في قلب مدينة المستقبل مما يجعلها وجهة مثالية للسكن والاستثمار حيث يقع بالقرب من العاصمه الاداريه الجديده ومدينة الرحاب ومدينتي، وكذلك فإنه يقع بالقرب من التجمع الخامس ومطار القاهرة الدولي والجامعة الأمريكية الجديدة في القاهرة، ويقع بالقرب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية مثل الطريق الدائري وطريق السويس مما يؤدي إلى سهولة الوصول إليه.

للحصول على معلومات عن أهم المشاريع العقارية في مدينة المستقبل سيتي يرجي التواصل علي:- 01146812776

الفرص الاستثمارية في مدينة المستقبل سيتي

تحتل مدينة المستقبل موقع استراتيجي متميز على طريق القاهرة السويس بين الكيلو 46 وحتى الكيلو 51 شرق القاهرة، وتحتوي على العديد من المميزات الرائعة التي جذبت إليها العديد من المستثمرين حتى يستثمروا بها من خلال الحصول على وحدة سكنيه او تجاريه أو ادارية وذلك لأنها تحتوي على العديد من الوحدات من أجل تلبية احتياجات العملاء، وكذلك فهي تمتد على مساحة واسعة تصل إلى 1.25 مليون متر مربع وهو ما يعادل 11 ألف فدان وبذلك تضم العديد من الوحدات المتميزة ولا تعاني من أي ازدحام داخل المدينة.

تحتوي على العديد من الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي توفر أكبر قدر من الرفاهية للعملاء، وتحتوي مدينة المستقبل على بوابتين إحداهما على طريق الشروق والاخرى على طريق مصر الاسماعيليه الصحراوي، وتحتوي على العديد من المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية و اللاند سكيب التي تشكل 50% من إجمالي مساحة المدينة ولهذا يطلق عليها اسم المدينة الخضراء كما أنها تعتمد على احدث وسائل الاضاءة التي تعتمد على الطاقة الشمسية، تحتوي على العديد من الخدمات التعليمية و المدارس لمختلف المراحل وكذلك فانها تحتوي على العديد من المولات التجاريه والانديه الرياضيه والخدمات الطبية والأمنية، وغيرها من العوامل الفريدة التي جذبت إليها العديد من المستثمرين.

كمبوند ذا وند مارك المستقبل سيتي

يعتبر كمبوند ذا وند مارك المستقبل سيتي The Wonder MarQ Mostakbal City أحد أهم المشروعات السكنية من إنتاج شركة ذا مارك للتطوير العقاري، يتميز بوجود العديد من المرافق والخدمات والتصميمات المتميزة على الطراز الأوروبي الحديث، يحتل موقع متميز في مدينه المستقبل بالقرب من الجامعه الامريكيه الجديده في القاهرة كما انه يقع بالقرب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية مما يؤدي الى سهولة الوصول إليه مثل طريق القاهرة السويس وطريق القاهره العين السخنه ومحور محمد بن زايد الشمالي، وكذلك فإنه يقع بالقرب من مجموعة من الكومباوندات السكنية المتميزة في مدينه المستقبل مثل كومباوند زيزينيا وكمبوند لاميرادا المستقبل سيتي.

ويتميز كمبوند ذا وند مارك المستقبل سيتي بأنه يحتوي على العديد من الخدمات والمرافق التي جعلته المقصد المثالي و الأول للعديد من المستثمرين والعملاء حول العالم.

وتقدم الشركة المطورة للمشروع باقة من الأسعار المميزة والتي لا تقارن بكافة المميزات والخدمات التي يقدمها الكومباوند والخدمات الأساسية والترفيهية والتي تتناسب مع عدد كبير من العملاء، بالاضافة الى انظمة السداد المرنة والمتنوعه ويرجع ذلك إلى أن الشركة تعطي الأولوية للعملاء في المقام الأول، من خلال دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات باقساط متساوية بدون فوائد، او دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 9 سنوات باقساط متساوية وبدون فوائد.

0% مقدم و قسط علي 10 سنين في كمبوند مونارك المستقبل ستي | شركة رويال وان للتطوير العقاري

 كمبوند مونارك المستقبل سيتي

يقع كمبوند مونارك المستقبل سيتي في بأرقى واميز مناطق مدينه المستقبل بالقرب من الطرق والمحاور الرئيسية مما يؤدي الى سهولة الوصول إليه مثل الطريق الدائري الأوسطي و طريق السويس وطريق الإسماعيلية الصحراوي، كما انه يقع بالقرب من مطار القاهرة الدولي والعاصمة الإدارية الجديدة والجامعه الامريكيه الجديده في القاهرة وجامعة المستقبل وجامعة MIU ومسجد الفتاح العليم.

وقد تم تخصيص أكثر من 80% من إجمالي مساحة الكمبوند من أجل المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية والبحيرات الصناعيه والمسطحات المائية، من اجل توفير اكبر قدر من الخصوصية والهدوء والاسترخاء بالإضافة إلى وجود العديد من الخدمات والمرافق على أعلى مستوى من الجودة والرفاهية حتى لا يضطر العملاء الى الخروج من الكومباوند.

وتتكون العمارات السكنية في الكومباوند من دور أرضي بالإضافة إلى 6 ادوار علويه وجراجات تحت كل عمارة من اجل الخصوصية بالاضافة الى ان كل عماره محاطة بمساحات خضراء واسعة، وتتنوع الوحدات السكنية في الكومباوند بين شقق سكنية وفيلات مستقلة دي مساحات مختلفه من اجل تحقيق اكبر قدر ممكن من رضا العملاء وتوفير كافة المتطلبات والاحتياجات.

وتقدم الشركة المطورة للمشروع أسعار تنافسية للغاية مقارنة بكل الخدمات والمميزات التي يقدمها الكومباوند، بالإضافة إلى أنظمة السداد المرنة من أجل التسهيل على العملاء والمستثمرين وذلك من خلال التقسيط على اطول فتره سداد تصل الى 10 سنوات بدون فوائد وبدون مقدم نهائيا.

 

كمبوند ذا فاليز المستقبل سيتي

قد تم تخصيص مساحة 20% من إجمالي مساحة كمبوند ذا فاليز المستقبل سيتي The valleys mostakbal city من أجل المباني والمنشآت السكنية وذلك حتى يتيح للعملاء إمكانية الاستمتاع بالمسطحات المائيه والمساحات الخضراء والخصوصية والمناظر الطبيعية المحيطة، وكذلك فإنه يحتوي على العديد من الخدمات الترفيهية والملاعب الرياضية والمراكز التجارية ومراكز خدمات شاملة.

كما أنه يتميز بأنه يحتوي على العديد من الوحدات السكنية المتنوعة بين شقق سكنية وتاون هاوس وتوين هاوس وفيلات مستقلة مختلفة حتى تتناسب مع كافة رغبات واحتياجات العملاء.

قدمت الشركة مجموعة من الأسعار المميزة والتي تتناسب مع العديد من العملاء والمستثمرين الذين يهتمون بمشروعات الشركة، بالإضافة إلى انظمة السداد والتقسيط المرنة التي تتناسب مع شريحة كبيرة من العملاء والمستثمرين من خلال دفع مقدم 5% وتقسيط المبلغ على 8 سنوات على أقساط متساوية.

وفي ختام هذا المقال فان مدينة المستقبل تعتبر أحد أهم المدن الجديدة في مصر والتي تحتوي على العديد من الخدمات والمرافق المتميزة بالاضافة الى البنية التحتية المتطورة والتصميمات العصرية الفريدة التي جذبت اليها العديد من المستثمرين والعملاء وتوفر فرصة استثمار ذهبيه لا تعوض، وقد تحدثنا في هذا المقال عن الفرص الاستثمارية في مدينه المستقبل سيتي مع ذكر بعض المشروعات السكنية المميزة الموجودة بها وما يتعلق بها من معلومات وتفاصيل.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement
أخبار السوريين في تركياساعتين ago

عمرياً وجغرافياً.. كيف يتوزع السوريون في تركيا؟

أخبار السوريين في تركيا3 ساعات ago

زعيم حزب الشعب الجمهوري: خطة جديدة للتعامل مع اللاجئين السوريين في تركيا

أخبار تركيا اليوم3 ساعات ago

كيف ردت وزارة التعليم التركية على حادثة قتل طالب عراقي لمدير مدرسته؟

تركيا الآن10 ساعات ago

الإعلان عن المهن الأكثر طلبًا وسهولة العثور عليها في تركيا

الكهرباء اسطنبول 2023
أخبار تركيا اليوم10 ساعات ago

انقطاع التيار الكهربائي عن 17 منطقة في إسطنبول.. تعرف على الجدول

الليرة التركية
الاقتصاد التركي10 ساعات ago

سعر صرف الليرة التركية مقابل الدولار واليورو اليوم الجمعة

الاقتصاد التركي10 ساعات ago

انخفاض معدل البطالة في تركيا لشهر مارس

أخبار تركيا اليوم10 ساعات ago

الأرصاد الجوية التركية تحذر من مودة غبار ستضرب عدة ولايات

أخبار تركيا اليوم24 ساعة ago

الأرخص 8 والأغلى 250 ألف ليرة تركية… الكشف عن سعر مبيعات الأضاحي في تركيا

سعر الدخان في تركيا 2024
أخبار تركيا اليوم24 ساعة ago

ارتفاع مجموعة سجائر أخرى في تركيا! فيما يلي أسعار السجائر الحالية اعتبارًا من 9 مايو

أخبار تركيا اليوميوم واحد ago

تغيير في نظام المواعيد في المستشفيات التركية

سعر الدخان في تركيا 2024
أخبار تركيا اليوم24 ساعة ago

ارتفاع مجموعة سجائر أخرى في تركيا! فيما يلي أسعار السجائر الحالية اعتبارًا من 9 مايو

معبر باب الهوى
أخبار السوريين في تركيايوم واحد ago

معبر باب الهوى يعلن شروط الزيارات للسوريين من حملة الاقامات والجنسيات الأجنبية باستثناء التركية

تركيا الآنيوم واحد ago

عروض منوعة من سلسلة متاجر BIM وA101 وŞOK هذا الأسبوع.. تعرف عليها

عربييوم واحد ago

بسعر خيالي.. مطعم كويتي يقدم وجبة طعام مطلية بالذهب (فيديو)

سعر الدولار مقابل الليرة التركية ifc market
الاقتصاد التركييوم واحد ago

سعر صرف الليرة التركية مقابل العملات الأجنبية اليوم الخميس

أخر الأخباريوم واحد ago

هل خففت أنقرة حظرها التجاري مع تل أبيب؟

أخبار تركيا اليوميوم واحد ago

بكلمات مؤثرة.. مُسنة تركية تبيع عجل تمتلكه وتتبرع بثمنه لدعم الشعب الفلسطيني

الليرة التركية
الاقتصاد التركي10 ساعات ago

سعر صرف الليرة التركية مقابل الدولار واليورو اليوم الجمعة

تركيا الآن10 ساعات ago

الإعلان عن المهن الأكثر طلبًا وسهولة العثور عليها في تركيا