Connect with us

منوعات

فيديو كليب بصلي وانت بتتكلم .. تعليق أحمد سعد

Published

on

فيديو امين هلكتني

أثار الفنان أحمد سعد، ضجة واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد الكشف عن تفاصيل مثيرة للفتاة المشاركة معه في كليب “بصلي وانت بتتكلم”.

وأكد الفنان سعد أن أكثر الأشياء التي ندم عليها، فيديو كليب أغنيته “بُصلي وأنت بتتكلم”، بسبب الفتاة التي كان يتعامل معها الفنان، والذي اكتشف بأنها “رجل” في الأساس وهو مالم يكن يعلمه الفنان مسبقاً علي حد قوله.

فتحدث الفنان أحمد سعد عن كواليس تصويره للأغنية خلال حلوله ضيفاً ببرنامج “بدون مكياج” فقال : “الأغنية بصراحة حلوة وبحبها وقلت لطارق العريان يشرف على الإخراج وفعلًا جاب إبن أخته اللي ماسك معاه شركته RAW وجاب موديل حلوة أوي أمثل معاها الكليب.. وفعلًا صورنا والأغنية نجحت جدًا الحمدلله”.

 

وواصل الفنان أحمد سعد “السيء إن من فترة حصلت قضية كبيرة واكتشفت إن الموديل الجميلة اللي كنت بحبها في الكليب ماطلعتش بنت ،طلعت راجل عامل نفسه ست وأنا عمال أحب فيه طول الأغنية!”.

يذكر أن الفيديو الذي تم تداوله للفنان أحمد سعد يرجع لسنة 2015 في برنامج بدون مكياج لـ طوني خليفة عبر قناة “القاهرة والناس”، وآثار حينها حالة واسعة من الجدل لمعرفة الموديل “اللي طلعت راجل”، ثم قامت الإعلامية بسمة وهبة بإستضافتها فيما بعد للكشف عن كيفية الرجل الذي تحول إلى فتاة.

الجدير بالذكر، هو أن آخر أعمال الفنان أحمد سعد هي أغنية “يا عراف” التي تم طرحها عبر قناته بموقع اليوتيوب والمنصات المختلفة، والأغنية تجمعة لأول مرة مع أحمد زعيم والتونسي نوردو، وهي من كلمات محمد الفقي، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع موسيقي توما، وجرى التصوير بطريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج ياسين حسن، وحققت مشاهدات عالية عبر مختلف المنصات.

المصدر : وكالات

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement