Connect with us

معلومات قد تهمك

متى يتغير التوقيت الشتوي في ألمانيا 2023

Published

on

متى يتغير التوقيت الشتوي في ألمانيا 2023.  في آخر يوم أحد من شهر مارس، ينتهي التوقيت الشتوي. في الليل من 25 إلى 26 مارس 2023، يتم تغيير الساعات مرة أخرى من توقيت وسط أوروبا إلى التوقيت الصيفي.

ويحدث تغيير الوقت في الساعة 2 صباحًا يوم 26 مارس 2023. ثم ينتهي الوقت العادي أو التوقيت الشتوي ويبدأ التوقيت الصيفي. في أوروبا، يتم تطبيق التوقيت الصيفي لأوروبا الوسطى (CEST) أو التوقيت الصيفي (DST) مرة أخرى بدلاً من توقيت وسط أوروبا العادي (CET).

وعند التغيير إلى التوقيت الصيفي، يتم ضبط الساعة للأمام لمدة ساعة واحدة، أي من 2 صباحًا إلى 3 صباحًا. يعتبر تغيير الوقت خبرًا سيئًا لمن يستيقظ متأخرًا، حيث تصبح الليل أقصر بمقدار ساعة واحدة.

كيف أستعد لتغيير التوقيت الشتوي في ألمانيا؟

يوم الاثنين على أبعد تقدير، سنشعر بتغيير الوقت عندما يرن المنبه. بينما يمكن لبعض العمال الرجوع إلى المكتب المنزلي، لا يمكن للجميع البدء في اليوم لاحقًا. يتعين على الكثير منهم الاستيقاظ مبكرًا لأنهم يعملون بلا كلل هذه الأيام لرعاية صحتنا وسلامتنا وإمداداتنا. مشاكل النوم والاستمرار في النوم، والتعب، وعدم الرضا، وأحيانًا فقدان الشهية كلها تأتي نتيجة لذلك.

يمكن أن تستمر هذه لأيام أو حتى أسابيع لأن أجسامنا تحتاج إلى وقت لتعتاد على التغيير. يمكنك مساعدة جسمك على التكيف مع التغيير من خلال التدابير التالية: غيّر نمط نومك يوم الجمعة: إذا كان روتينك اليومي يسمح بذلك، اذهب إلى الفراش في وقت مبكر من ليلة الجمعة وابدأ يوم السبت مبكرًا.

الاستيقاظ مع ضوء النهار:  إحدى طرق الاستيقاظ برفق هي تركها للشمس لإيقاظك. سوف يوقظك ضوء النهار المشرق ببطء بلطف وبشكل طبيعي. بدلاً من ذلك، يمكنك استخدام منبه خفيف، مثل المنبه الضوئي SOLUNA، وهو منبه خفيف مع إضاءة مزاجية متغيرة اللون ومناخ الغرفة، والتي تحاكي شروق الشمس.

لا تأخذ قيلولة في الظهيرة:  هل أنت من هؤلاء الأشخاص الذين يعيدون شحن بطارياتهم في منتصف النهار بقيلولة قصيرة؟ روتين صحي جدا حقا! لمساعدة جسدك على التعود على تغيير الوقت، لا ينبغي أن تفعل أربعين غمزات في الأسبوع الأول من الصيف. هذا يعني أنك ستنام في وقت مبكر من المساء لأن التعب يبدأ في وقت مبكر.

العشاء أثناء تغيير الوقت:  نميل إلى الشعور بالإرهاق التام على معدة ممتلئة ، ومع ذلك، لا يمكننا النوم جيدًا. الكائن الحي لدينا مشغول جدًا بالهضم بحيث لا توجد لديه فرصة للتوقف والاستعداد للنوم. لذلك، خاصة في الأيام التي تلي تغيير الوقت، من المهم تناول وجبة خفيفة في المساء وتجنب الأطعمة الغنية تمامًا.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement
أخبار تركيا اليوم4 ساعات ago

بيان هام بشأن الادعاءات الموجهة ضد الطلاب الأجانب في تركيا

أخبار تركيا اليوم5 ساعات ago

دعوة إلى مقاطعة المطاعم والمقاهي التركية يومي السبت والأحد القادمين

الاقتصاد التركي6 ساعات ago

سرقة 205 ملايين ليرة من حسابات عملاء والقبض على 4 موظفين في فرع دنيز بنك

شقق للبيع في تركيا رخيصة 2023
السياحة في تركيا6 ساعات ago

قرار جديد بشأن تأجير المنازل السياحية في تركيا

الاقتصاد التركي10 ساعات ago

انخفاض مبيعات المساكن في تركيا لشهر مارس الماضي

أخبار تركيا اليوم10 ساعات ago

بلدية بيوغلو تعيد افتتاح شاطئ كاراكوي أمام المواطنين في إسطنبول

أخبار تركيا اليوم10 ساعات ago

جريمة مروعة تهز إسطنبول.. موطن أجنبي يقتل سائق تكسي تركي

الليرة اليوم
الاقتصاد التركي10 ساعات ago

سعر صرف الليرة التركية مقابل العملات الاجنبية اليوم

أخر الأخبار21 ساعة ago

تركيا تعلن تضامنها مع الإمارات في مواجهة أضرار الفيضانات

أخبار تركيا اليوم21 ساعة ago

استثمار وادخار وإصلاح.. أردوغان يكشف عن إجراءات جديدة لتعزيز الاقتصاد التركي