Connect with us

الرياضية اليوم

مشاهدة مباراة الاهلى والداخلية بث مباشر اليوم

Published

on

موعد مباراة الأهلي اليوم بتوقيت القاهرة

مشاهدة مباراة الاهلى والداخلية بث مباشر اليوم الأربعاء تحت اطار فعاليات الأسبوع العشرين من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم والتي تجري على استاد السلام بعد غياب طويل عنه في المسابقة المحلية.

مشاهدة مباراة الاهلى والداخلية بث مباشر اليوم الثلاثاء 28-2-2023 ضمن الجولة 20 مؤجلة من منافسات الدوري المصري لكرة القدم Ahly VS Dakhleya Live Stream على ملعب استاد السلام وسيكون اللقاء منقولا عبر قناة اون تايم سبورت 1 اتش دي بتعليق محمد الكواليني على الساعة 17.00 بتوقيت جرينيتش حصرياً على موقع تركيا اليوم

وتنطلق مباراة الأهلي والداخلية مباشر في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا ودولة فلسطين، الثامنة لدى المملكة السعودية وقطر والكويت والأردن ولبنان وسوريا والعراق وتركيا أيضا.

مشاهدة مباراة الاهلى والداخلية بث مباشر

وتبدأ مباراة الداخلية والأهلي عند السابعة التاسعة في الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان والبحرين، لكنها تكون في تمام السادسة بالمغرب وتونس والجزائر، علما أنها تبث عبر قناة أون تايم سبورتس بصوت محمد الكواليني.

وكانت المباراة الأخيرة بين الناديين قد انتهت لصالح الأهلي بإنتصار ساحق أمام الداخلية بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، سجلهم اللاعبون محمد شريف وحمدي فتحي في الشوط الأول، قبل تألق النجم المصاب حاليا كريم فؤاد بثنائية.

أما ذهاب الموسم الماضي تحديدا في الجولة الثالثة من الدوري، فقد انتصر الأهلي على الداخلية بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، علما أن آخر نتيجة إيجابية للأخير كانت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما ويسعى اليوم إلى تكرار الإنجاز.

ويعيش النادي الأهلي وضعا مميزا على صعيد الدوري المحلي لكنه فاقم من متاعبه مع جمهوره خصوصا على الصعيد القاري حينما خسر من الهلال السوداني بهدف نظيف ثم تعادل بغرابة أمام ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي.

ويتواجد الأهلي في المركز الأول حاليا في جدول ترتيب المسابقة برصيد 40 نقطة بفارق نقطتين ضد بيراميدز الذي لعب أكثر منه ثلاثة لقاءات كاملة، بالتساوي مع فيوتشر الثالث بينما لا يزال الزمالك في المركز الخامس بـ32 نقطة فقط.

ويلعب الاهلي ضد الداخلية وتنقل المباراة بث مباشر بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد أشرف، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، خالد عبد الفتاح.

خط الوسط: حمدي فتحي، مروان عطية، أحمد القندوسي.

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، محمود عبدالمنعم كهربا، بيرسي تاو.

 

رابط مشاهدة مباراة الاهلى ضد الداخلية مباشر

أما الداخلية، يتواجد في الوقت الراهن بالمركز 16 برصيد 16 نقطة فقط وسعى للنجاة من القاع والهبوط للدرجة الأول وسط منافسة شرسة مع حرس الحدود والإسماعيلي والبنك الأهلي في مؤخرة ترتيب هذه البطولة.

مباراة الأهلي والداخلية مباشر تنطلق بعد نهاية لقاء المصري البورسعيدي ضد إنبي في الجولة ذاتها من الدوري المصري الممتاز، بالإضافة إلى موقعة البنك الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا المهمة جدا لكلا الطرفين المنافسين.

 

مشاهدة مباراة الاهلى والداخلية بث مباشر اليوم انقر هنا للإنتقال لصفحة المشاهدة

 

 

 

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement