Connect with us

أخر الأخبار

تحذير جديد لاسطنبول من إمام أوغلو: لا تخرج إلا إذا اضطررت لذلك

Published

on

ترجمة موقع تركيا اليوم

 

أصدر رئيس İBB أكرم إمام أوغلو تحذيرًا جديدًا من تساقط الثلوج المتوقع في اسطنبول. 

بعد تحذيرات الأرصاد الجوية ، بدأ تساقط الثلوج فعالاً في اسطنبول. عقد رئيس بلدية إسطنبول الكبرى (IMM) أكرم إمام أوغلو مؤتمرًا صحفيًا في AKOM بينما كانت المناطق المرتفعة في المدينة ترتدي اللون الأبيض. أوضح إمام أوغلو الإجراءات المتخذة بشأن تساقط الثلوج المتوقع في اسطنبول وحذر المواطنين.

وتابع إمام أوغلو قائلاً: “دعونا لا نخرج إلا إذا اضطررنا لذلك”، وأضاف: “اعتبارًا من اليوم ، بدأت موجة الطقس البارد . يتدفق الهواء القادم من الشمال ، خاصة القادمة من مناطق سيليفري ، كاتالجا وأرنافوتكوي بدأ اليوم بثلج ممزوج بالأمطار. وفي الساعات التالية كان الظلام مظلماً. وهناك الكثير من النقاط التي يجب أن تتحول إليها. العاصفة التي ستستمر طوال الليل ، خاصة ابتداءً من فترة ما بعد الظهر ، هي أهم موضوع التوقعات في تقارير الأرصاد الجوية من 60 إلى 90 كيلو متراً ، عاصفة شديدة جداً ، ومن المتوقع تساقط ثلوج قوية مع العاصفة ، وتأثير موجة الهواء البارد تصاحبها العاصفة ، ومن المتوقع أن يستمر الشعور بها حتى -7. ”

قال إمام أوغلو إن الناس يجب أن ينتبهوا ، “من المهم عدم الخروج قدر الإمكان واستخدام وسائل النقل العام إن أمكن. تقول الأرصاد الجوية أننا سنكون في موجة مطر فعالة حتى يوم الخميس ونحن في عمل مزدحم في اسطنبول “.

وتابع رئيس IMM تصريحاته على النحو التالي: “عدد موظفينا 9 آلاف 649. سنكون في العمل في كل ركن من أركان اسطنبول لدينا. مع المركبات التي تم تجهيزها بالنظام الذكي الجديد ، سيكافحون الثلوج ، ومركبات جرافات الثلج الخاصة على طريق المتروباص ستعمل بدون توقف “.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement