Connect with us

منوعات

سبب وفاة بيليه اللاعب البرازيلي

Published

on

الكشف عن سبب وفاة اللاعب البرازيلي بيليه عن عمر يناهز 82 عاما اليوم الخميس 29-12-2022 ، وفي صورة مدوية تم الإعلان رسميا عن سبب وفاة بيليه صاحب الأسطورة الكروية وسط حزن خيم على كافة متابعيه وشجعيه في القارات الستة ومحرك جوجل الشهير قد سجل خلال الساعات الماضية القليلة عمليات بحث تخطت أكثر من 50 الف عملية بعد تم أعلنت وسائل الاعلام الدولية عن وفاته وعلى الفور قام فريق تركيا  اليوم الاخباري في نشر هذه المقالة حول التقرير الطبي الذي كشف حقيقة وطبيعة مرض اللاعب بيليه وفي هذا الاطار نقل الفريق بصورة عاجلة بعض من التغريدات التي ابدى فيها الالاف من الأشخاص عبر حساباتهم الرقمية على مواقع التواصل الاجتماعي من أهمها موقعي الفيسبوك وتويتر في وقت يتم التجهيز في مراسم دفن بيليه وهو التالي:

تفاصيل سبب وفاة بيليه اللاعب البرازيلي

وفي هذه السطور وضعنا لكم الإجابة الحقيقية عن سبب وفاة اللاعب بيليه اللاعب البرازيلي عن عمر يناهز 82 عاما نتيجة لإصابته بورم في القالون العام الماضي ، والجديد انه في يوم الثلاثاء الماضي تم نقل اللاعب بيليه إلى المستشفى وسط تدهور في حالته الصحية الخطر قبل ان يتم الإعلان رسميا اليوم عن وفاة اللاعب بيله .

وكان اللاعب بيله وبالتحديد في سبتمبر  أيلول 2021 قد تلقى علاجا دوريا لخضوعه لجراحة استئصال ورم في القولون ، وحاليا بدأت المنصات الرقمية في تداول خبر وفاة اللاعب بيليه بصورة كبيرة جدا .

ونشر خليل صورة للمتوفى بيليه وعلق عليها : “الشهرة التي حصل عليها لن تنفعه يوم الحساب، الإنسان مهما بلغ من شهرة ومال، سيأتي يوم ويقول “يَا حَسْرَتَا عَلَىٰ مَا فَرَّطتُ فِي جَنبِ اللَّهِ” نسأل الله حسن الخاتمة العافية من سوء المنقلب.

تقرير الطبي لوفاة بيليه

موعد دفن اللاعب بيليه

حتى كتابة هذه المقالة التي نرصد فيها خبر سبب وفاة اللاعب بيليه لم يتم الإعلان من قبل عائلة اللاعب البرازيلي بيليه عن موعد دفنه ومراسيم جنازته لكنه وحال تم الإعلان عن ذلك سوف نقوم في ارفاق الإجابة لكم على الفور في إجابة أخرى .

 

وفاة اللاعب البرازيلي بيليه

ريان علق : “الراحل بيليه كان يؤمن بمشروع نهضة كرة القدم النسائية بوطننا الحبيب السعودية (@saff_wfd) 🇸🇦 وقفته مع مشروعنا العظيم سيبقى في ذاكرتنا للأبد “.  خبر وفاة اللاعب بيليه  محزن لمحبي كرة القدم العالمية.

FlKwEKSXwAcf5GN.jpg

FlKwENaWQAgq9R-.jpg

FlKwAgNXEAApmzp.jpg

FlKwATHWIAE65R2.jpg

من هو اللاعب بيليه ويكيبيديا

وفي نهاية المقالة التي وضعنا فيها سبب وفاة اللاعب بيليه حيث يعد لاعب كرة قدم برازيلي محترف سابق لعب كمهاجم. وهو من مواليد 23 أكتوبر 1940 تريس كاراكوس، البرازيل الأرقام القياسية ولقد حقق اللاعب بيليه أرقاما قياسيا خلال مسيرته الكروية  وهي على النحو التالي: إذ اللاعب بيليه يعد هدّاف المنتخب البرازيلي التاريخي: 77 (95 بما في ذلك المباريات الودية غير الرسمية) وهدّاف نادي سانتوس التاريخي: 643 (في 659 مباراة رسمية) .

ونواصل معكم في هذه المقالة التي شرحنا فيها وفاة اللاعب بيليه  ، وحصل اللاعب على أكثر من سجل أهداف في كأس الإنتركونتيننتال: 7 وكما أن اللاعب بيليه يعد أكبر عدد من الهاتريك في كرة القدم العالمية: 92 ، و ويعد بيله أكثر من سجل أهداف مهنية في كرة القدم العالمية (بما في ذلك المباريات الودية): 1،283 (في 1،363 مباراة) .

اللاعب بيليه اصاحب الألقاب العظيمة أكثر من فاز بميداليات الفائزين بكأس العالم: 3 (1958، 1962، 1970) وهو يعد أصغر لاعب فاز بكأس العالم: بعمر 17 عامًا و249 يومًا (1958) .

محمود عبد النبي : ” رحمك الله يا اسطورة و ايقونة كرة القدم 🥹 الافضل بالتاريخ مع مرور الزمن و تغير الاجيال وتعدد المواهب تبقى ثابت في جميع المقارنات “.

أبو احمد علق : “بيليه أسطورة كرة القدم الذي كان استثناءً في كل شيء.. أعطى للدّنيا صغيرها وكبيرها.. ناسها وعشبها.. خطوطها وخيوطها.. الدهشة كاملة مكملة.. “.

مروان علق على وفاة اللاعب البرازيلي بيليه : “وداعا لأحد أساطير اللعبة بيليه يرحل بعد صراع مع المرض وهو المتوج بثلاث القاب مونديالية في ١٩٥٨ و١٩٦٢ و١٩٧٠ “.

 

فيسبوك

Advertisement
أخر الأخباريومين ago

هل وصلت الأمور إلى نقطة الانهيار بين أردوغان ووزير المالية؟ هناك بيان من الرئاسة

أخبار تركيا اليوم12 ساعة ago

السلطات التركية توقف “الشيف يوسف” وتغلق مطعمه في إسطنبول (فيديو)

أخبار تركيا اليوميومين ago

انقطاع الكهرباء عن 16 منطقة باسطنبول.. تعرف عليها

أخبار تركيا اليوميومين ago

رئيس بلدية بولو المعارض يتخذ إجراءات عاجلة ضد الطلاب الأجانب

أخر الأخباريومين ago

محاول انتحار في مركز تجاري شهير وسط إسطنبول (فيديو)

الاقتصاد التركييومين ago

الدولار يكسر حاجز 30 ليرة تركية… أسعار صرف الدولار واليورو مقابل الليرة التركية

الاقتصاد التركييومين ago

زيادة قادمة على أسعار الحليب والجبن في تركيا بداية مايو

الاقتصاد التركييومين ago

الذهب في تركيا قد يسجل 2700 دولار للأونصة

أخبار تركيا اليوميومين ago

أرقام صادمة لحد الجوع في تركيا..كم يحتاج الشخص للبقاء على قيد الحياة؟

منوعات11 ساعة ago

حادثة تفوق الخيال.. امرأة اصطحبت جثة عمها للحصول على قرض