Connect with us

أخبار تركيا اليوم

رئيس غرفة سائقي سيارات الأجرة في إسطنبول: سنطالب بزيادة مرة أخرى

Published

on

أدلى رئيس غرفة التجار لسائقي سيارات الأجرة  أيوب أكسو ببيان أمام مركز معارض الدكتور المهندس المعماري قدير توبباش في يني كابي في إسطنبول.

وفي التفاصيل ذكرت وكالة DHA  وبحسب ما ترجمه موقع تركيا اليوم، أن جاء ذلك بعد قرار رفه السعر في الاجتماع و أنهم لم يجدوا نسبة ارتفاع 29.10% قائلا: “سنطالب بزيادة نفقاتنا مرة أخرى.”

وأضافت أن تابع أكسو الاجتماع مع 50 من سائقي سيارات الأجرة بعد الاجتماع في يني كابي وقال  “عرضنا زيادة بنسبة 50 في المائة على الأقل في الاجتماع.

وبالنظر إلى المواطنين لم توافق الهيئة على الطلب، والآن أصبح رسم الافتتاح الذي كان 28 ليرة 40 ليرة وهذا يعادل 42.86٪ من حيث السعر ، كانت مدة الانتظار 67.20 ليرة ، أصبحت 100.80 ، وزادت أجرة الانتظار بنحو 50٪ ، فبلغ الكيلومتر 6.30 ، وأصبح 8.51 ، وزاد 35٪. إذا وصلت إلى متوسط ​​هذه المستويات الثلاثة ، فقد تم إجراء زيادة بنسبة 40 بالمائة. بعبارة أخرى ، أصررنا على 50 في المائة ، لكن تم إجراء زيادة بنسبة 40 في المائة “.

و كانت ردة فعل بعض سائقي سيارات الأجرة على أولئك الذين غادروا الاجتماع غاضبين جدا بينما  صاح سائق تاكسي “أنت وقح  لقد أنهيتنا ”

بينما غادر سائقي سيارات الأجرة الأخرون المنطقة.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement