Connect with us

الرياضية اليوم

مشاهدة مباراة تشيلسي وبورنموث بث مباشر اليوم

Published

on

مشاهدة مباراة تشيلسي وبورنموث بث مباشر اليوم الثلاثاء 27-12-2022 ضمن الجولة 17 من منافسات الدوري الانجليزي لكرة القدم chelsea VS bournemouth Live Stream على ملعب ستامفورد بريدج وسيكون اللقاء منقولا عبر قناة بي ان سبورت 1 برميوم اتش دي بتعليق حسن العيدروس على الساعة 17.30 بتوقيت جرينيتش حصرياً على موقع تركيا اليوم .

تشيلسي ضد بورنموث؛ مباراة منتظرة في إطار الجولة 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز بكرة لقدم، حيث تعتبر مواجهة تشيلسي ضد بورنموث الأولى للفريقين بعد عودة عجلة البريمرليج للدوران من جديد بعد توقف لمدة طويلة بسبب المونديال. تابع معنا كل التفاصيل حول لقاء تشيلسي ضد بورنموث المجدول ضمن مباريات البوكسينج داي.

أخيراً عادت الحياة للدوري الإنجليزي الممتاز وستكون مباراة تشيلسي ضد نظيره بورنموث منتظرة لدرجة كبيرة لعشاق البلوز بعد غياب طويل عن مشاهدة مبارايات الدوري الأقوى في الكوكب.

إن كنت من عشاق فريق تشيلسي أو من محبي الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل عام فإننا في الفهرس الرياضي نوفر لحضراتكم فرصة متابعة ماتش تشيلسي ضد بورنموث لايف أون لاين جودات متعددة من خلال الرابط أدناه ساعة ان طلاق صافرة حكم المباراة.

موعد مباراة تشيلسي وبورنموث

 من المقرر إقامة لقاء تشيلسي ضد ضيفه بورنموث في لقاء من المرحلة 17 في الدوري الانجليزي موسم 2022-2023يوم  غد الموافق 27 ديسمبر من العام الجاري في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب ستامفورد بريدج في العاصمة لندن (london). اطلع معنا توقيت مباراة تشيلسي ضد بورنموث حسب المنطقة الزمنية لدول المنطقة والعالم:
القاهرة السابعة والنصف مساءً
دبي العاشرة والنصف ليلاً
المغرب العربي السادسة والنصف مساءً
غرينتش الخامسة والنصف مساء

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد بورنموث

تعد قنوات bein sports الناقل الحصري لوقائع منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم البريمر ليج (premier league). شاهد معنا أبرز المنصات والمحطات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد بورنموث مباشرة:

تشكيلة الفريقين قبل مباراة تشيلسي ضد بورنموث الثلاثاء

يحظى لقاء  تشيلسي ضد نظيره  بورنموث في الدوري في إنجلترا باهتمام كبير نظراً للشعبية الكبيرة التي يتمتع بها فريق تشيلسي الذي يضم كوكبة من نجوم كرة القدم العالمية وعلى رأسهم الدولي المغربي حكيم زياش الذي قدم مستويات طيبة في كأس العالم لكن مشاركته في اللقاء ستكون محل شك.
ومن اللاعبين الذين تحوم الشكوك حول مشاركتهم في مباراة اليوم الحارس الإسباني كيبا أريزابالاجا. أما ماتيو كوفازتش نجم تشيلسي ومنتخب كرواتيا فسيغيب عن اللقاء بداعي الإصابة شأنه شأن بروخا وفوفانا ولوفتوس تشيك ونغولو كانتي لاعب تشيلسي والمنتخب الفرنسي.

بينما لم يتأكد إن كان نجم بورنموث جيفرسون ليرما سيشارك في اللقاء ضد تشيلسي أم لا والأمر ذاته ينطبق على كل من تافيرنييه وفريريكس وكيلي. أما ديفد بروكس ونيتو فتأكد غيابهما عن قمة ستامفورد بريدج يوم الثلاثاء.

النتيجة المتوقعة لمباراة  تشيلسي ضد بورنموث

سيضع العاشقين لتشيلسي أيديهم على قلوبهم في هذه المباراة عندما يلعب تشيلسي وبورنموث  ضمن الجولة 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز التي ستجري يوم الثلاثاء على ملعب ستامفورد بريدج وذلك بسبب تأرجح نتائج فريقهم في منافسات بطولة البريمرليج بعد تغيير الملكية والإدارة في الفريق اللندني. ويخشى البعض أن يحقق فريق بورنموث لكرة القدم مفاجأة على حساب مضيفه تشيلسي في ملعب هذا الأخير. بعد انتظار طويل دام لعودة عجلة المنافسة بعد غياب أكثر من شهر.

بطاقة مباراة تشيلسي و بورنموث

البطولة غير معروف
موعد المباراة 27-12-2022
توقيت المباراة 18:30 بتوقيت Africa/Casablanca
القناة الناقله غير معروف
معلق المباراة حسن العيدروس

مشاهدة مباراة تشيلسي وبورنموث بث مباشر اليوم انقر هنا للإنتقال لصفحة المشاهدة

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement
أخبار تركيا اليوم21 ساعة ago

السلطات التركية توقف “الشيف يوسف” وتغلق مطعمه في إسطنبول (فيديو)

الشرطة التركية
أخبار تركيا اليوم20 ساعة ago

فيديو يثير الغضب في تركيا وإغلاق مطعم سوري شهير في اسطنبول

منوعات21 ساعة ago

حادثة تفوق الخيال.. امرأة اصطحبت جثة عمها للحصول على قرض

الاقتصاد التركييوم واحد ago

بيان من وزير المالية التركي بشأن زيادة ضريبة القيمة المضافة على المطاعم

فرص عمل في تركيا20 ساعة ago

تركيا.. 8 مهن ستبرز في المستقبل

مقالات وتقاريريومين ago

بلد عربي يحتل المرتبة الثالثة عربياً كأفضل دولة مناسبة للنساء 2024

أخبار تركيا اليوم21 ساعة ago

“تحذيرات الأرصاد الجوية: تقلبات جوية ملحوظة تضرب تركيا هذا الأسبوع”

أخر الأخبار20 ساعة ago

“أنا مستعد لدفع الثمن”.. أردوغان يستقبل هنية خلال أيام

الاقتصاد التركييوم واحد ago

دراسة: الحد الأدنى للأجور لا يلبي احتياجات العيش الأساسية في تركيا

أخبار تركيا اليوميومين ago

ارتفاع أسعار اللحوم الحمراء في تركيا بنسبة 40٪