Connect with us

التقنية اليوم

تعرف على Snaptube “سناب تيوب” اشهر وافضل مواقع تحميل الفيديو والصوتيات

Published

on

في حال قمت بالبحث على متجر التطبيقات في هاتفك الذكي، سواء كان أندرويد أو آيفون، عن تطبيق يساعدك على تحميل الفيديو والصوتيات من مواقع التواصل الاجتماعي، فستجد أمامك مجموعة ضخمة من الخيارات المتاحة للتنزيل وبشكل مجاني. ومع ذلك إذا كنت ترغب في برامج لتحميل مقاطع الفيديو والملفات الصوتية المختلفة، برنامج حقيقي وموثوق به بعيدًا عن كافة البرامج المزيفة التي قمت بتجربتها من قبل. ما عليك إلا أن تقوم الآن بـتحميل سناب تيوب لتستمتع بالكثير من المميزات والخصائص التي تمنحك القدرة على تحميل ملفات الوسائط المتعددة المختلفة، في أي وقت، وبأي جودة كانت من عشرات، بل مئات التطبيقات والمواقع التي لا تدعم تنزيل المحتوى. إليك ادناه نظرة سريعة على التطبيق وأهم مميزاته وكيفية استخدامه.

ما هو تطبيق Snaptube؟

سناب تيوب هو إحدى البرامج المتخصصة في تحميل الفيديوهات والأغاني وغيرها من الوسائط المتعددة من عدة مواقع، كالفيس بوك وانستجرام ويوتيوب، ودايلي موشن وتويتر، والعديد من المنصات الأخرى. كما يمنحك القدرة على مشاركة هذه المقاطع مع الأصدقاء والأقارب بسهولة شديدة، مقارنة بغيرها من المواقع والتطبيقات الأخرى. كما أنه يعمل كمحول فيديو إلى صوت عبر الانترنت، حيث يمكنك تنزيل الفيديوهات بصيغة ملفات صوتية تتضمن الصيغ MP3 و M4A وبأكثر من دقة أيضًا. يعطي التطبيق خيارات متعددة فيما يتعلق بصيغة ودقة ملفات الوسائط المنزلة مما يمكنك من الاستمتاع بفيديوهاتك المفضلة بدقات عالية HD مثل 4K أو 2K و 1080P أو بدقات منخفضة مثل 144P و240P و360P.
بالإضافة لذلك، يقدم Snaptube جميع الخواص المدفوعة والمميزة دون أي حد أو كلفة اشتراك. ستجد قائمة مختارة من المحتويات أنشئت خصيصاً لتلبي احتياجاتك من المتعة أثناء استخدامك لتطبيق Snaptube. كما يحتوي على العديد من الميزات المفيدة مثلاً الوضع الليلي ووضع نافذة-ضمن-نافذة لتوفير مرونة في الاستخدام. بشكل عام هو تطبيق رائع لتنزيل المحتوى اونلاين ولذا فقد حصل على عدد هائل من التنزيلات على مدار السنوات الماضية تجاوزت المليار عملية تنزيل!

مميزات برنامج Snaptube

يمنح سناب تيوب لمستخدميه الكثير من الخصائص والمميزات، الذي جعلت منه برنامج تحميل المقاطع الصوتية والفيديوهات الأشهر والأكثر استخدامًا على الإطلاق، وتشمل هذه المميزات على الآتي:
  • تنظيف هاتفك الأندرويد بكفاءة: سرعة واستجابة هاتفك الأندرويد معرضة بمرور الوقت إلى التراجع، نتيجة تحميل التطبيقات والألعاب وغيرها من التطبيقات، وفي هذا الشأن، يساعد Snaptube إلى جانب وظيفته الأساسية وهي تحميل المحتوى من المواقع، على التخلص من كافة الملفات التي لم تعد في حاجة إليها؛ لتسريع أداء جهازك، والحفاظ على طاقة بطاريتك وذاكرة جهازك.
  • إدارة الملفات بكل سهولة: أيضًا بخلاف مهمته الأساسية يقوم Snaptube بوظيفة إدارة الملفات الخاصة بك، إذ يتيح لك سهولة الوصول إلى الملفات والبيانات المختلفة، بالإضافة إلى إعادة تحريرها وحذفها وإتاحة المزيد من المساحة على هاتفك، وهي مميزات قد لا تتوفر أصلًا في مدير الملفات الافتراضي لهاتفك.
  • التحميل أونلاين بسرعة: يتميز البرنامج بقدرته على تحميل الوسائط المتعددة بمختلف أنواعها، من فيديوهات وصور ومقاطع صوتية، بأي جودة كانت، بالإضافة إلى إمكانية تحويل مقاطع الفيديو إلى مقاطع صوتية، خاصًة وإن كنت ترغب في استخدامها بشكل غير معتاد، كجعلها نغمة للهاتف أو أردت مشاركتها مع الأصدقاء أو تضمينها في مقطع فيديو بدون صوت…إلخ.
  • تنظيف الواتساب أولاً بأول: الواتساب من البرامج التي لا غني عنها حاليًا، على الرغم من قيامه بتخزين الكثير من البيانات والمعلومات التي ربما لن تستفيد منها، ولكن مع برنامج سناب تيوب، تستطيع الآن وبضغطة زر التخلص من هذه الملفات لتحسين الأداء وسرعة عمل التطبيق.
  • ادارة التطبيقات: من خلال خاصية App Manager المضمّنة في سناب تيوب تستطيع الاطلاع على كافة التطبيقات الموجودة على هاتفك، واختيار منها ما لم تعد ترغب في استخدامه، مع خاصية تحديد أكثر من خيار، ثم الضغط على زر Uninstall، ليبدأ التطبيق بهذه البرامج، وتحرير مساحة إضافة على ذاكرة التخزين في هاتفك.
  • تسريع أداء الهاتف وزيادة الكفاءة: يمكنك تسريع أداء هاتفك الأندرويد عبر خاصية Boost والتي تبدأ بالتخلص من كل ما يعيق عمل الهاتف مثل الذاكرة المؤقتة والمهام غير الضرورية قيد التشغيل في الخلفية، وكذلك الحفاظ على بطارية الهاتف لأطول فترة ممكنة، فعند استخدام هذه الخاصية وظهور رسالة “Your phone is running well” ستضمن أفضل جودة وكفاءة لهاتفك.
  • زيادة كفاءة البطارية وتحسين حالتها: التطبيقات والألعاب والملفات الموجودة على هاتفك من شأنها تقليل كفاءة عمل البطارية، ولكن مع سناب تيوب، تستطيع الآن تجميد العديد من التطبيقات التي لن تحتاج إليها في الوقت الحالي، لزيادة كفاءة البطارية لما يصل إلى 20%، مع إمكانية تحرير هذه التطبيقات عند الحاجة.
  • تشغيل الموسيقى بجودة صوت نقية: بخلاف كونه برنامج لتحميل الوسائط المتعددة، فهو من برامج تشغيل المقاطع الصوتية والفيديوهات بجودة عالية، ويمنحك إمكانية وفع أو خفض الصوت وكذلك الإضاءة من شاشة هاتفك، وهو ما لن تجده في أي مشغل موسيقى آخر.
  • تخزين الملفات الخاصة بسرية تامة: جميعنا لديه الكثير من الملفات السرية التي نرغب في ألا يطلع عليها أحد، خاصًة إن وقع الهاتف في أيدي بعض المتطفلين، وهو ما يوفره لك “سناب تيوب بي سي”، فمن خلال تنزيل نسخة التطبيق الخاصة بالكمبيوتر Snaptube PC تستطيع رفع الملفات المختلفة وإخفائها في الحزنة السرية “Vault” ؛ للحفاظ على خصوصية وسرية معلوماتك.
  • أشبه باليوتيوب ولكن بمزايا أفضل: يتشابه البرنامج إلى حد كبير مع اليوتيوب، فبمجرد أن تقوم بتنزيل التطبيق عبر الضغط على Snaptube Download Online تبدأ الفيديوهات والمقاطع الأكثر بحثًا وتداولًا بين المستخدمين بالظهور، بخلاف أشهر الأغاني و “التريندات” والقنوات الخاصة بأكثر الشخصيات شهرة وتأثيرًا.

الفرق بين Snaptube وبرامج التحميل المختلفة؟

انتشرت العديد من المواقع والتطبيقات الخاصة بتحميل الوسائط المتعددة، والتي كثيرًا ما نجدها عند تصفح المواقع المختلفة، وهو ما جعل البعض يبحث بعناية عن الفرق بين سناب تيوب، وغيره من برامج التحميل الأخرى، وهو ما قمنا بتلخيصه في الآتي:
  • قدرة Snaptube على تحميل الوسائط المتعددة من أكثر من 50 موقع.
  • تحميل مختلف أنواع الفيديوهات، كالأستوريز والميمز والريلز وغيرها.
  • التحديث التلقائي للبرنامج؛ لإضافة المزيد من الخصائص والمميزات للمستخدمين.
  • تحميل الفيديوهات والمقاطع الصوتية بأكثر من جودة.
  • تحميل مقاطع الفيديو مباشرة كملفات صوتية.
  • تشغيل الوسائط المتعددة بوجود شبكة اتصال أو بدونها.
  • إمكانية تشغيل الوضع الآلى للبرنامج، وجدولة المواعيد الخاصة باستخدامه.
  • مشاركة المقاطع الصوتية والفيديوهات مع الأصدقاء والأقارب.
تلخيصًا لما سبق، يتضح لنا أن سناب تيوب من أشهر برامج تحميل الوسائط المتعددة، إذ يتيح لمستخدميه العديد من الخيارات المميزة، فيما يتعلق بالتحميل، أو رفع كفاءة استخدام الهاتف الأندرويد، وهو الأفضل بلا منازع بين كافة برامج وتطبيقات التحميل المختلفة، إذ يوفر عدة مميزات من الصعب توافرها في أي برنامج آخر، وهو ما يفسر تربعه على قمه أكثر التطبيقات والبرامج تحميلًا في الوقت الحالي.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement
مقالات وتقارير9 ساعات ago

لماذا تعد تركيا بؤرة للزلازل؟.. تعرف إلى خطوط الصدع بالبلاد

صحة9 ساعات ago

قد يظل شعور الزلزال يلازمك لفترة أطول مما تتخيل.. “متلازمة دوار ما بعد الزلزال” وطرق التخلص منها

تركيا الآن9 ساعات ago

تركي ماتت ابنته فأمسك يدها تحت الأنقاض.. صورة توثق المأساة الحزينة (شاهد)

زلزال تركيا اليوم
أخر الأخبار9 ساعات ago

عدد الضحايا يتجاوز 5400 في تركيا.. وأصوات تصرخ من تحت الأنقاض

أخبار تركيا اليوم11 ساعة ago

الشيف بوراك يستنجد للمساعدة والدموع تملأ عينيه “فيديو”

اخبار تركيا بالعربي12 ساعة ago

شاهد.. الطفل: “ماذا يحدث”.. المنقذون: “صباح الخير.. لا شيء”

اخبار تركيا بالعربي12 ساعة ago

خبير إيطالي: زلزال تركيا حرك البلاد 3 أمتار نحو الغرب

اخبار تركيا بالعربي12 ساعة ago

شاهد فيديو مؤلم لسيدة سورية عالقة بين أنقاض منزلها في تركيا

أخر الأخبار14 ساعة ago

أردوغان يعطي تقريرًا شاملًا عن كل ما يتعلق بالمناطق المنكوبة بسبب الزلازل

معلومات قد تهمك15 ساعة ago

عروض يوم التأسيس 2023