Connect with us

منوعات

مشاهدة مباراة سوريا و فنزويلا بث مباشر

Published

on

مشاهدة مباراة سوريا و فنزويلا بث مباشر 20/11/2022 Venezuela vs Syria على تركيا اليوم  مشاهدة جميع مباريات اليوم بث مباشر اونلاين كورة يوتيوب بدون تقطيع koragoal  على عدة سيرفرات متعددة لمتابعة المباريات بجودة عالية على الموقع كورة جول، تابع جميع مباريات المهمة على موقع كورة جول kora 0 goal بجودة عالية و بروابط مباشرة تشتغل على الجوال و الحاسوب على قنوات البث المباشر المتواجدة لدى موقنا كورة 0 جول كما يمكنك مشاهدة مباريات مختلف الدوريات العربية و الأوروبية كالدوري الإسباني من خلال متابعة مباريات برشلونة اليوم و مشاهدة مباراة ريال مدريد الآن بث مباشر اونلاين و يمكنك مشاهدة مباريات اتلتيكو مدريد اليوم, كما يمكنك متابعة مباريات الدوري الإنجليزي من خلال مشاهدة مباريات مانشستر سيتي الإنجليزي و مانشستر يونايتد اليوم بث مباشر و تشيلسي ارسنال ليفربول، كما يمكنك مشاهدة مباريات الدوري الإيطالي و الألماني و الفرنسي.

موعد مباراة سوريا وفنزويلا

 

 

ويلتقي المنتخب السوري مع منافسه المنتخب الفنزويلي، اليوم الأحد الموافق 20 نوفمبر 2022.

 

 

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة بين سوريا وفنزويلا في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

وتقام هذه المباراة الودية في المعسكر الذي يقوم به المنتخب السوري في دولة الإمارات العربية المتحدة، وستجرى أحداث المباراة تحديدًا على أرضية ملعب “نادي شباب الأهلي العوير”.

 

 

وكان المنتخب السوري قد خاض مباراة ودية أولى له في الأسبوع الماضي ضد منتخب بيلاروسيا، تعرض فيها المنتخب العربي للهزيمة بهدف نظيف.

 

 

فيما قام المنتخب الفنزويلي بإجراء مباراة ودية مع منتخب بنما، كانت نتيجتها النهائية التعادل الإيجابي ما بين الفريقين بهدفين لمثلهما.

 

 

 

 

 

بطاقة مباراة سوريا Vs فنزويلا

  • 🏆 البطولة : مباراة ودية .
  • 📺 القناة : غير معروف .
  • 🎤 المعلق : غير معروف .
  •  توقيت المباراة : 7:00 PM بتوقيت الرياض .
  •  تاريخ المباراة : Sunday, November 20, 2022 .
  •  نتيجة المباراة : سوريا — فنزويلا
مشاهدة مباراة سوريا و فنزويلا بث مباشر

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement