Connect with us

عربي

موعد الجمعة البيضاء في السعودية 2022

Published

on

يتسائل العديد من الأشخاص حول معرفة موعد الجمعة البيضاء في السعودية 2022 و تاريخ الجمعة البيضاء 2022 ، إذ تشارك الكثير من المتاجر الكبرى سواء العالمية أو المحلية، بالإعلان عن عدد هائل من العروض والتخفيضات على كافة السلع في البلاك فرايدي والتي قد تصل نسبتها إلى 90% ، كما وتخصص أياماً أو أسبوعاً لتقديم عروضها المخفضة للآلاف من المنتجات، من ملابس وأجهزة وغيرها.

تاريخ الجمعة البيضاء 2022

يصادف تاريخ الجمعة البيضاء أو السوداء ، الجمعة الأخيرة من شهر نوفمبر من أي عام ، والتي تصادف هذا العام يوم 25 نوفمبر القادم ، الموافق الأول من جمادى الأول لعام 1444.

موعد الجمعة البيضاء في السعودية 2022

يوافق موعد الجمعة البيضاء في السعودية هذا العام في 25 نوفمبر 2022، وهو بداية فصل الشتاء، ويتم فيه شراء معظم هدايا عيد الميلاد، والذي يحتفل به في معظم المتاجر حول العالم ومن ضمنها السعودية.

تستمر عروض الجمعة البيضاء أطول فترة ممكنة بحيث يمكن الاستفادة منها للعملاء، ومن الممكن تجنب الازدحام وتجنب العديد من المشاكل التي تحدث خلال تلك الفترة باتباع الإرشادات.

المتاجر التي تقدم عروض الجمعة البيضاء في السعودية

هناك العديد من المتاجر الإلكترونيات الشهيرة والمعروفة في السعودية، والتي تقدم خصومات خاصة وباقات تخفيضات في الجمعة البيضاء ، ومن أشهر المتاجر التي تقدم العروض ما يلي:

متجر وول مارت.

أفضل متجر شراء.

متجر الهدف.

متجر Very.co.uk.

متجر جون لويس.

متجر أرغوس.

متجر جوميا.

متجر السوق.

موقع أمازون.

موقع أناس.

موقع آيكيا.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement