Connect with us

منوعات

بث مباشر مشاهدة مباراة السعودية والكويت اليوم 25/3

Published

on

يلتقي منتخب السعودية بنظيره الكويتي مساء اليوم الخميس 25/3/2021، في مباراة ودية ستقام على ملعب “مرسول بارك” في السعودية ضمن إستعدادات المنتخبين للتصفيات المزدوجة لكأس العالم وكأس آسيا.

وستكون المباراة منقولة على قناة الرياضية السعودية “1”، في تمام الساعة 8:30 بتوقيت السعودية، الساعة 7:30 بتوقيت مصر وفلسطين.

المنتخب السعودي يطمح في تحقيق الإنتصار والسعي من أجل إثبات نفسه مع المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد، والذي يطمح أن يكون هناك تأثير واضح من جانبه علي أفراد البعثة، فهل يكون هناك تطور في المستوي، أم سيكون هناك إنسجام أقل خاصة أنها المواجهة الأولي.

وسيكون لقاء اليوم فرصة للصقور الخضراء لرد الاعتبار أمام الشقيق الكويتي خاصة أن اللقاء الأخير بينهما كان بشكل رسمي في دور المجموعات من كأس الخليج 24 عام 2019.

وخسر المنتخب السعودي من شقيقه بثلاثية مقابل هدف وكان قريبًا من الخسارة بنتيجة 3-0 لولا هدف فراس البركان في اللحظات الأخيرة في الدقيقة 96، بعدما خرج من الشوط الأول مُتأخرًا بهدفين نظيفين.

المنتخب السعودي مليء بالنجوم الذين يعتمد عليهم هيرفي رينارد خلال المباراة الودية في الكويت ثم خلال المباراة الودية يوم 30 مارس ضد المنتخب الوطني.

المباراة : السعودية × الكويت.

المسابقة : لقاء ودي.

الموعد : الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القناة الناقلة : السعودية الرياضية 1.

الملعب : مرسول بارك.

التعليق : عبدالله الحربي.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement