Connect with us

السعودية اليوم

الخطوط السعودية تحتفل بعيد الفطر بعروض حصرية لهذه الجنسيات

Published

on

تحتفل الخطوط الجوية السعودية، الناقل الوطني للمملكة العربية السعودية، بمناسبة عيد الفطر السعيد مع ضيوفها من خلال زيادة سعة المقاعد والرحلات عبر شبكتها لتلبية الطلب المتزايد خلال فترة عطلة العيد. وبحسب بين رسمي اطلع عليه ويجو، تم تخصيص أكثر من 246.200 مقعد على الخطوط الدولية، ما يمثل زيادة بنسبة 36% مقارنة بموسم العيد العام الماضي، إلى جانب 602 رحلة جوية بنسبة زيادة 44%. وفي القطاع المحلي، تجاوزت السعة المقعدية 270 ألف مقعد بنسبة زيادة 21%، بإجمالي 1300 رحلة، بارتفاع أيضاً بنسبة 21% مقارنة بعام 2023.

 

 

تماشياً مع استراتيجيتها لجلب العالم إلى المملكة، تعاونت الخطوط الجوية السعودية مع الهيئة العامة للسياحة السعودية لتقدم لضيوفها من دول مجلس التعاون الخليجي (الإمارات العربية المتحدة والبحرين وعمان والكويت وقطر) ومصر خصمًا بنسبة 25% على الدرجة الاقتصادية من وإلى المملكة. يتوفر هذا العرض الحصري في الفترة من 7 أبريل إلى 30 أبريل وينطبق على الرحلات المحجوزة في الفترة ما بين 9 أبريل و30 سبتمبر.

للاحتفال بعيد الفطر، توسع الخطوط السعودية احتفالاتها إلى أكثر من 100 وجهة عبر أربع قارات، بما في ذلك احتفالات العيد على متن الطائرة التي تتميز ببث تكبيرات العيد ومجموعة متنوعة من الحلويات التقليدية. تتكامل هذه الاحتفالات بسلاسة مع خدمات الخطوط الجوية السعودية على متن الطائرة، والتي تشمل قوائم متنوعة مستوحاة من المطبخ السعودي. علاوة على ذلك، يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من البرامج التي يمكن الوصول إليها من خلال شاشات الترفيه على متن الطائرة، والتي تقدم محتوى غنيًا مصممًا ليناسب شرائح مختلفة من الضيوف.

تم تزيين صالات الفرسان في مطارات المملكة احتفالاً بعيد الفطر المبارك. وقد تم إعداد مجموعة موسعة من الحلويات التقليدية، إلى جانب مجموعة واسعة من المأكولات السعودية والعالمية، بعناية لهذه المناسبة. وتتكامل هذه التحسينات مع نظام الخدمة الحالي عالي الجودة داخل الصالات، حيث تلبي احتياجات مسافري الدرجة الأولى ورجال الأعمال من خلال مناطق مخصصة تقدم الوجبات الساخنة والباردة والخفيفة على مدار الساعة.

بالإضافة إلى ذلك، تتميز الصالات بمجموعة من وسائل الراحة الفاخرة، بما في ذلك مركز أعمال مجهز بالكامل بأجهزة كمبيوتر جاهزة للاتصال بالإنترنت، وغرفة استرخاء، وتخزين الأمتعة، ومنطقة عائلية، ومنطقة مخصصة للأطفال، مما يضمن تجربة متميزة ومريحة لجميع الضيوف.

 

المصدر: wego

فيسبوك

Advertisement
أرخص الهواتف في تركيا 2024 ، أفضل أنواع الموبايلات في تركيا ، أسعار هواتف سامسونج في تركيا اليوم ، أسعار هواتف سامسونج في تركيا 2024 ، أسعار الهواتف في تركيا آيفون
الاقتصاد التركي41 دقيقة ago

قيود جديدة على الهواتف القادمة من الخارج إلى تركيا

أخبار تركيا اليوم46 دقيقة ago

رده أثار الجدل.. نائب رئيس حزب “الجيد”: اللافتات العربية ليست آيات بل إعلانات للشاورما

إسطنبول اليوم56 دقيقة ago

ارتفاع رسوم العبور من نفق أوراسيا في إسطنبول

الليرة التركية
الاقتصاد التركي59 دقيقة ago

سعر صرف الليرة التركية مقابل الدولار اليوم الخميس

أخر الأخبار13 ساعة ago

أردوغان: إذا لم توقف إسرائيل ستطمع بأراضي تركيا عاجلا أو آجلا

أخر الأخبار13 ساعة ago

إحباط محاولة إنقلاب في أنقرة.. وأردوغان يستدعي وزير العدل ورئيس الإستخبارات التركية

التقنية اليوم16 ساعة ago

مرعب حقاً.. نموذج جديد من ChatGPT يتحدث ويقاطع ويمازح!

أخبار تركيا اليوم17 ساعة ago

تحرك قانوني للوقوف ضد حملات إزالة اللافتات العربية

أخر الأخبار22 ساعة ago

هل ستكون هناك زيادة جديدة في الحد الأدنى للأجور؟! وزير العمل يجيب

السياحة في تركيا24 ساعة ago

احسن مكتب سياحي في تركيا – شركة فانتاستيك تورز