Connect with us

اخبار تركيا بالعربي

تعرف على ساعات عمل الحلاقين في تركيا

Published

on

بدأت تركيا تنفيذ قرارات العودة التدريجية للحياة الطبيعية من الساعة الخامسة فجر اليوم الاثنين الموافق 17 مايو حتى 1 يونيو.

ووفقاً للتعليمات الأخيرة الصادرة عن الحكومة التركية بالعودة التدريجية للحياة الطبيعة في ظل انتشار فيروس كورونا يزاد البحث والاستفسار عن طبيعة عمل الحلاقين في تركيا.

ومن المرتقب أن يكون عمل الحلاقين في تركيا من الاثنين الى الجمعة من الساعة 7 صباحاً حتى ال 8 مساءً .

وأمس أعلنت وزارة الداخلية التركية تفاصيل مرحلة العودة التدريجية إلى الحياة الطبيعية، بعد نحو 3 أسابيع من الإغلاق العام لمواجهة تفشي فيروس كورونا في البلاد.

وأرسلت الوزارة تعميما إلى الولايات الـ 81 بالبلاد، ذكرت فيه أن تدابير العودة التدريجية إلى الحياة الطبيعية تبدأ اعتبارا من الساعة الخامسة صباح الاثنين القادم، حتى 1 يونيو المقبل.

اقرأ المزيد: تعرف على ساعات عمل المطاعم في تركيا خلال الفترة القادمة

على صعيد آخر أعفى التعميم المسنين (65 عاما وما فوق) من التزام بيوتهم، وسمح لهم بالخروج من منازلهم (ضمن الساعات المحددة)، شريطة أن يكونوا قد تلقوا جرعتين من اللقاحات المضادة لفيروس كورونا.

كما ينطبق هذا القرار على الشبان من عمر 18 وما دون، ولكن دون اشتراط تلقيهم اللقاحات، إضافة إلى حرية التنقل بين المدن خلال الأيام والمدة غير المدرجة ضمن ساعات حظر التجول.

تجدر الإشارة إلى أن تركيا دخلت مرحلة الإغلاق الكامل في 29 أبريل الماضي، على أن تنتهي صباح الاثنين 17 مايو، في إطار تدابير مواجهة جائحة كورونا.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement