Connect with us

السياحة في تركيا

“جي دبليو ماريوت إسطنبول بوسفور” يفوز بجائزة “أفخم فندق جديد”

Published

on

حاز “جي دبليو ماريوت إسطنبول بوسفور”، جائزة “أفخم فندق جديد” المقدمة من هيئة جوائز الفنادق العالمية الفاخرة.

فيما حصل “شيراتون إسطنبول سيتي سنتر” على جائزة “فندق صديق للعائلة”، التي تمنحها هيئة جوائز السفر والضيافة.

وأفاد بيان صادر عن “جي دبليو ماريوت إسطنبول بوسفور”، الجمعة، أنه تم إعلان الفائزين بجوائز الفنادق العالمية الفاخرة التي تنظم سنويا بتصويت أكثر من 300 ألف سائح.

ويعود الفضل في فوز الفندق بهذه الجائزة إلى موقعه بمنطقة قره كوي وسط إسطنبول، وحمله بصمات البيزنطيين والجنويين والفينيسيين والعثمانيين، والعديد من الثقافات على مر آلاف السنين.

ويعد فندق جي دبليو ماريوت إسطنبول بوسفور، من أحدث أعضاء سلسلة جي دبليو ماريوت (JW Marriot)، والتي تقدم خدماتها عبر 88 فندقا في 29 دولة.

في حين حصل مطعم أوكتو بالطابق التاسع من فندق جي دبليو ماريوت إسطنبول بوسفور، على جائزة أفضل مطعم بإطلالة بانورامية بأوروبا ضمن “جوائز المطاعم الفاخرة العالمية”.

وهي إحدى جوائز المطاعم الفاخرة الأكثر شهرة في العالم.

ويتيح المطعم لزبائنه فرصة مشاهدة جميع المباني الشهيرة في إسطنبول من النافذة نفسها.

وبموقعه المتميز وسط المدينة، حصل فندق شيراتون إسطنبول سيتي سنتر على جائزة “فندق صديق للعائلة” المقدمة من هيئة جوائز السفر والضيافة “THA”، حيث يضم 254 غرفة كاملة التجهيز، وقاعة مناسبات، وملعب “تنس البادل” الوحيدة في تركيا.

يشار أن شركة الريان للاستثمار السياحي “ARTIC” القطرية، التي تملك فنادق في أوروبا وإفريقيا، وأمريكا الشمالية، والشرق الأوسط، اشترت في فبراير/ شباط الماضي، فندقي “جي دبليو ماريوت إسطنبول بوسفور”، و”شيراتون إسطنبول سيتي سنتر” بقيمة 93 مليون يورو.

يجدر بالذكر أن التركي سنان كوسا أوغلو، يشغل منصب المدير العام لكل من فندقي “جي دبليو ماريوت إسطنبول بوسفور”، و”شيراتون إسطنبول سيتي سنتر”، منذ عام 2019.

وذاع صيت كوسا أوغلو في السنوات الأخيرة، بفضل حصوله على الكثير من الجوائز العالمية، حيث يعد أول تركي يفوز بجائزة “أفضل مدير عام في أوروبا”، كما حصل على جائزة “افضل مدير عام لسنة 2017″، من قبل سلسلة “ماريوت” العالمية.

Continue Reading
Advertisement