Connect with us

السياحة في تركيا

تعرف على مول وادي اسطنبول اين يقع وكيفية الوصول له

Published

on

يعتبر مول وادي اسطنبول أحد أهم مولات اسطنبول وأسواقها التجارية، ومن أفضل وجهات السياحة والتسوق الفخمة، التي تزدهي بها المدينة، فيها تزدحم الأقدام، وتعيش التجارة أوج نشاطها.

تحظى مدينة اسطنبول بأكبر عدد من المولات التجارية بين المدن التركية، لتزيد من رصيد المدينة السياحي والتجاري، حيث تشهد هذه المراكز التجارية عموماً إقبالاً منقطع النظير، وخصوصاً خلال المواسم السياحية، حين تشهد المدينة إقبالاً سياحياً كبيراً.

وسنخصِّص حديثنا في مقالنا هذا حول أحد أهم وأفخم مولات مدينة اسطنبول وأجملها، في بقعة مميزة من المدينة، وعلى مشارف غابات بلغراد رائعة الجمال.

مول وادي اسطنبول


أين يقع مول وادي اسطنبول؟

يقع مول وادي اسطنبول، ذائع الصيت، والمشهور بفخامته، في نقطة خلّابة بالقرب من وسط المدينة.

حيث يقع  في الجزء الأوروبي من المدينة في نقطة مطلة على غابات بلغراد الرائعة، ويحظى بإطلالة مذهلة عليها، في منطقة آيازاغا ضمن منطقة ساريير Ayazağa mahalesi/ Sarıye، فوق أرض تمتدّ على مساحة 103 آلاف متر مربّع، بجوار الطريق السريع E80، الذي يصل الجزء الأوروبي من المدينة بالشطر الآسيوي منها عابراً جسر السلطان محمد الفاتح فوق البوسفور.

يبعد موقع المول 4 كيلو مترات عن مركز المدينة، كما يبعد عن مطار اسطنبول قرابة 20 دقيقة فقط، ويبعد 5 دقائق عن مضيق البوسفور.

ويمكنكم عبر الضّغط على الرّابط التّالي الوصول إلى  موقع مول وادي اسطنبول  .


مولات اسطنبول

محلات وماركات مول وادي اسطنبول

يعتبر مشروع وادي اسطنبول، والذي تم افتتاحه سنة 2017م، مشروعاً تجارياً سكنياً ترفيهياً بامتياز، تتوافر فيه مقومات التسوق الممتع، والسكن الراقي الفخم، في بيئة نظيفة ومشبَعة بالهواء النقي، والمناظر الطبيعية الساحرة، حيث يضمُّ أكثر من 270 متجراً من متاجر الملابس والموضة ذات الماركات العالميّة الرّائدة، بالإضافة إلى مجموعة من أشهر مطاعم المدينة، التي توفِّر خيارات كثيرة من شتى أنواع الطعام، وبجوارها صالة ألعاب للأطفال، وغيرها من المناشط الكثيرة التي يجمعها سقف مول وادي اسطنبول الراقي.

يجد الزائر لمول فاد اسطنبول أبهى خيارات التسوق، بالإضافة للإطلالات الساحرة من شرفات المول الضخمة، المطلة على طرف غابة بلغراد وأبراج سكاي لاند، إضافة إلى بحيرة للنوافير الراقصة عند باب المول الخارجي، تضفي جوّاً إضافياً من المتعة.

المدن التركية

حجز مول وادي اسطنبول مكانه سريعاً بين أهم مولات المدينة، وذاع صيتُ جمال موقعه ومرافقه بوقت قياسي، حتى بات مَعلماً سياحياً لا بد من زيارته في مدينة اسطنبول الجميلة.

كيفية الوصول إلى مول وادي اسطنبول

يمكن الوصول إلى مول وادي اسطنبول باستخدام الطريق السريع E80، الذي يعتبر أحد أهم الطرق السريعة الواصلة بين الجانب الأوروبي والآسيوي من المدينة، كما يمكن استخدام وسائل النقل العام، حيث باستطاعتنا الوصول الى مول وادي اسطنبول بالمترو أن نستقل مترو الأنفاق M2 من منطقة يني كابي المعروفة، والنزول في محطة المترو الأخيرة في منطقة مسلك، وهناك يتم التبديل إلى مترو أنفاق آخر قصير الرحلة، تم إنشاؤه خصِّيصاً لخدمة مول وادي اسطنبول، أو يتم استخدام الباص 47L الذي يصل بين محطة المترو وموقع المول والمشروع السكني.

المدن التركية

حجز مول وادي اسطنبول مكانه سريعاً بين أهم مولات المدينة، وذاع صيتُ جمال موقعه ومرافقه بوقت قياسي، حتى بات مَعلماً سياحياً لا بد من زيارته في مدينة اسطنبول الجميلة.

مشروع مول وادي اسطنبول

لا شك أن المناطق المطلة على الطبيعة الساحرة في محيط غابات بلغراد العملاقة، تعتبر من أجمل المناطق للسياحة وللإقامة في مدينة اسطنبول، وخصوصاً بعدما جمع هذا المشروع صفات الفخامة والرقي، إلى جانب موله التجاري المهم.

تم تصميم مشروع مول وادي اسطنبول ليشرف بإطلالات ساحرة على الغابات الخضراء البكر، كما يمرُّ بجوار المشروع نهر يصبُّ في خليج القرن الذهبي.

مول وادي اسطنبول

تتكامل خدمات الترفيه في المشروع، على غرار المشاريع الأكثر فخامة في اسطنبول، حيث تتوافر فيه الحدائق الداخلية الجميلة إلى جانب الإطلالة على الغابة، ومدينة ألعاب مخصَّصة للأطفال، وغيرها الكثير من المرافق الخدمية المتنوعة.

سفرك السياحية - اجمل مولات اسطنبول

فيسبوك

Advertisement