Connect with us

الأخبار

الداخلية التركية :حملة تفتيش كبرى في البلاد غدًا

Published

on

أرسلت وزارة الداخلية التركية تعميماً بشأن مكافحة فيروس كورونا إلى 81 ولاية في البلاد، حيث سيتم التشديد والرقابة على تنفيذ التدابير المتعلقة في الحد من انتشار فيروس كورونا.

وستشمل الالتزام بارتداء الكمامات، والتباعد الاجتماعي “المسافة” بين الناس، وستكون عملية الإشراف، بالتعاون بين جميع السلطات ذات الشأن، لضبط المخالفين.

وأشارت الداخلية ببيانها، أن عملية المراقبة ستكون في جميع المحافظات والمقاطعات، بتنفيذ الفرق التي تم تشكيلها بمشاركة المحافظين، وحكام المناطق، ورؤساء البلديات، ومديري وموظفي المؤسسات والمنظمات العامة ذات الصلة، ومختر القرى والأحياء، والغرف المهنية، ووحدات إنفاذ القانون العامة، وموظفي إنفاذ القانون.

وسيتم إجراء مراجعة عامة تغطي جميع مجالات الحياة، يتخللها عمليات تفتيش في وسائل النقل العام المحلية وعبر المدن من خلال كود HES، والمطاعم والمقاهي والمطاعم ومرافق الإقامة ومراكز التسوق والأسواق وأسواق المجتمع الراقي والمقاهي، وحفلات الزفاف وصالونات الحلاقة الرجالية، ومصففي الشعر النسائي، ومراكز التجميل، ومقاهي الإنترنت والصالونات، وأماكن الألعاب الإلكترونية، ومحطات الحافلات، سيارات الأجرة.

بالإضافة إلى ذلك، ستتركز عمليات التدقيق في الأماكن المزدحمة مثل الشوارع الرئيسية ومناطق التسوق والمتنزهات والحدائق ومحطات الحافلات حيث يتواجد المواطنون بشكل جماعي خلال النهار وأماكن العمل مثل النوادي الليلية، والحانات التي لم يُسمح لها بالعمل في إطار التعاميم السابقة.