Connect with us

محلي

شاهد لحظة اختطاف فتاة في ولاية بورصة

Published

on

قالت مصادر إعلام تركية، إن كاميرات المراقبة في احد أحياء مدينة بورصة، وثقت لحظة قيام عصـ .ـابة باخـ.ـتطاف فتاة في العشرينيات من عمرها ووضعها في سيارة.

وفي التفاصل ذكرت وسائل إعلام تركية، فإن “مجموعة قامت باختـ .ـطاف الفتاة (إرم.ج) البالغة من العمر 23 عاماً، والتي سبق ان هربت من خاطـ .ـفيها أنفسهم في ولاية كارابوك وانتقلت للعيش في بورصة، بعد إجبارها على العمل في الدعارة لمدة 5 سنوات”.

وأضافت: “تم اختطاف الفتاة من قبل أعضاء شبكة الدعارة، وأثناء مراقبة لحظة الحادث بكاميرا الهاتف المحمول ، تم اعتقال اثنين من المشـ .ـتبه بهم في السيارة التي عثرت عليها الشرطة في كوتاهية، وتم أخذ (إرم. ج) التي قفزت من السيارة ونجت من المشـ .ـتبه بهم وقد تم وضعها تحت الحماية”.

وذكرت: “وقع الحادث يوم الجمعة الماضي في منطقة Hacıseyfettin Mahallesi Çeşmeciler Sokak بوسط منطقة يلدريم، حيث وبعد أن أجبرت الفتاة على ممارسة الدعارة في كارابوك لمدة 5 سنوات، هربت (إرم ج) من هؤلاء الأشخاص وانتقلت إلى بورصة، ومنذ فترة قام المشتبه بهم ، الذين عثروا على المنزل الذي تعيش فيه (إرم. ج) في بورصة باختطـ .ـافها أثناء عودتها من السوق إلى المنزل، وفد تم تسجيل تلك اللحظات على الفور من قبل شخص في الشارع بكاميرا هاتف محمول، وقد وثق الشريط لحظة صراخ الفتاة طلباً للمساعدة وابتعاد السيارة عن الشارع”.

وتابعت: “في التحقيقات علم أن عائلة إرم ج. أبلغت عن فقدان ابنتها منذ 5 سنوات، وقد ركزت الفرق على ولاية كوتاهية بعد كشف لوحة ترخيص السيارة التي صدرت من هناك، وقامت فرق إدارة شرطة محافظة بورصة للإبلاغ فرق إدارة شرطة كوتاهيا، حيث وبعد أن قفزت الفتاة من السيارة في منطقة (يونكالي) بمنطقة (تافشانلي) مساء الجمعة الماضي ولجأت إلى محطة الدرك القريبة، وتم أخذ (إرم. ج) تحت الحماية من قبل فرق المديرية الإقليمية للسياسات الاجتماعية للأسرة، وقد علم أنه تم القـ .ـبض على اثنين من المشتـ .ـتبه بهم”.