Connect with us

محلي

سلطات إسطنبول تعتقل سيدة سورية قتلت طفلتها البالغة من العمر عاماً (صورة)

Published

on

اعتقلت الشرطة التركية في مدينة إسطنبول سيدة سورية بتهمة قتل طفلتها البالغة من العمرعاماً واحداً.

وقالت وكالة “دمير أوران”، إن نيابة إسطنبول العامة أحالت السورية “ولاء – ب” وزوجها “علي – ن” إلى محكمة الصلح المناوبة مع طلب إيداعهما السجن بتهمة القتل العمد.

وذكرت والدة الطفلة الضحية “حياة / عام واحد” في استجوابها أمام القاضي المناوب، أنها كانت تشعر بالخوف من طفلتها حينما تفتح عينيها ليلاً، وتعمد إلى عضها وقرصها دون وعي في أنحاء مختلفة من جسدها.

وأضافت: “كنت أكنّ لها حباً كبيراً في بعض الأحيان، وأحياناً أخرى أشعر أني لا أحبها أبداً، حينما يسيطر علي ذلك الشعور كنت أعضها في بطنها”.

وتابعت أنها أطعمت ابنتها يوم وفاتها بشكل طبيعي، ثم استفرغت الطفلة بعد أن وضعتها على السرير، فنهضت بدورها لتبديل ثياب الطفلة.

وأردفت قائلة: “شعرت بالدوار لحظة نهوضي وسقطت على السرير، لا أعلم كم بقيت غائبة عن الوعي، ولم أدرك أني سقطت فوق الطفلة سوى بعد نهوضي، كان لونها قد تحول إلى الأصفر”.

وأكملت أنها اتصلت ليلاً بزوجها الذي كان في عمله، وطلبت منه المجيء على الفور لنقل الطفلة إلى المستشفى، حيث فارقت الحياة.

ونفت السيدة السورية معرفة زوجها بمعاملتها السيئة لطفلتهما، مشيرة إلى أنها اعترفت له بما حدث داخل قاعة المحكمة.

وختمت اعترافاتها بالقول: “أخبرتكم بالحقيقة، وأنا لا أعاني من أي اضطرابات عقلية، أشعر بندم شديد وقلبي يعتصر ألماً على ما فعلته”.

بدوره انهار والد الطفلة داخل قاعة المحكمة، وقال إن زوجته دمرت حياتهما ومستقبل أطفالهما الآخرين بسلوكها غير المفهوم.

وقضت محكمة الصلح التركية بإيداع والدة الطفلة السجن بتهمة “قتل طفل لا يمتلك القدرة على الدفاع عن نفسه”، وإطلاق سراح زوجها بشرط الرقابة القضائية.