Connect with us

محلي

تعميم للداخلية التركية: حملة تفتيش جديدة في أنحاء البلاد

Published

on

أعلنت وزارة الداخلية التركية نيتها تنفيذ عملية تفتيش غداً الخميس في جميع المحافظات والمقاطعات في البلاد، في إطار إجراءات مكافحة فيروس كورونا.

وذكرت الداخلية في التعميم الذي أرسلته إلى 81 محافظة أن المحافظين ومحافظي المناطق ورؤساء البلديات والمديرين وموظفي المؤسسات والمنظمات العامة ذات الصلة ومخاتير القرى والأحياء والغرف المهنية ووحدات إنفاذ القانون سيشاركون في الحملة التي تحمل شعار ” من أجل صحتنا جميعاً”.

وأشارت إلى أن حملة التفتيش ستشمل مركبات النقل العام في المناطق الحضرية وبين المدن وأماكن الطعام والترفيه مثل المطاعم والمقاهي ومرافق الإقامة ومراكز التسوق والأسواق، الأماكن التي تقام فيها حفلات الزفاف، محلات الحلاقة/ تصفيف الشعر/ مراكز التجميل.

كما ستشمل الحملة مقاهي الإنترنت/الصالونات وأماكن الألعاب الإلكترونية، محطات الحافلات، سيارات الأجرة التجارية، مواقف سيارات الأجرة، الحدائق / مناطق التنزه، المتنزهات، وجميع مناطق المعيشة (الشواطئ ، الطرق والشوارع ، إلخ. .).

وقالت إنه خلال عمليات التفتيش، سيتم إيلاء إهتمام خاص إذا كانت قواعد التنظيف والأقنعة والمسافة المادية يتم اتباعها في المناسبات، لا سيما الزفاف والجنازات وما إلى ذلك.

عمليات التفتيش، ستتركز الأنشطة على توجيه وتوعية المواطنين في المرحلة الأولى، والغرامة الإدارية في المرحلة الثانية.