Connect with us

محلي

مَن صاحب السيارة الفاخرة التي حولت لبسطة بيع بطيخ في إسطنبول؟

Published

on

أثار فيديو انتشر، الأربعاء، على مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلاً واسعاً لرجل يبيع البطيخ في أحد شوارع إسطنبول بـ 5 ليرات تركية، لكن الغريب أن هذا البائع اختار سيارة “لامبورجيني” فارهة جداً ليبيع عليها البطيخ.

الفيديو الذي انتشر بسرعة البرق على مواقع التواصل الاجتماعي، يُظهر الرجل الذي قالت وسائل إعلام تركية إنه قد يكون عربياً، وهو يحمل البطيخ ويقف أمام سيارته الفارهة فيما يصطف الناس حوله لشراء البطيخ.

سخرية على تويتر: رواد مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلوا مع الفيديو، منهم مَن سخر من الموضوع، ومنهم من راح يتساءل عن السبب. المستخدم التركي محمد قال ساخراً من الحادثة: “يبدو أنه يبحث عن لقمة العيش!”، فيما انتبه أحد المغردين إلى أن لوحة السيارة الفارهة ليست تركية، بينما قال المغرد  Turan sevgi: “السيارة والبطيخ لا يليقان مع بعض”.

أما المغردة عزيزة فقالت ساخرة: “يبدو أن البنزين قد نفد لذلك اضطر مالكها لبيع البطيخ!”.

مَن صاحب السيارة؟ فيما كشفت وسائل إعلام تركية في وقت سابق أن السيارة تعود لنجم السوشيال ميديا والمليونير الإيراني ميلاد حاتمي الذي يقيم في أنطاليا منذ سنوات بعد أن فرّ من إيران بسبب آرائه السياسية.

إذ اعتُقل حاتمي في وقت سابق في غيران بسبب بعض مقاطع فيديو وتعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بقي فترة لا بأس بها رهن الاعتقال.

وبعد الإفراج عنه انتقل للعيش في تركيا مع زوجته وابنته أصبحت حاتمي، وصار حاتمي ظاهرة بسبب مقاطع الفيديو التي ينشرها على حسابه على إنستغرام ويستعرض فيها منازله وسياراته الفارهة.