Connect with us

محلي

اطلاق منصة تواصل اجتماعي تركية تنافس المنصات العالمية

Published

on

أعلنت إحدى الشركات التركية المتخصصة في المجال الرقمي “أبيات”، أمس الاثنين، عن إطلاق منصة تواصل اجتماعية جديدة بإسم “Yaay”، تنافس المنصات الرقمية العالمية.

وفي تصريح لإحدى الوكالات الإخبارية، أوضح المدير التنفيذي لشركة “أبيات”، إمري ميريتش، أن المنصة تهدف إلى جمع العديد من المميزات والتطبيقات للمستخدمين تحت سقف واحد.

وقال إمري ميريتش : “في البداية كانت أولويتنا هي إنشاء منصة ديناميكية ومبتكرة تجذب انتباه الشباب باختلاف أفكارهم، في ظل وجود العديد من التطبيقات  التي تركز على النصوص أو المرئيات”.

وتابع أنه “أما أهم ما يميز تطبيق “yaay “عن هذه التشكيلات هي ميزة “الشارات”  ومشاركة المحتوى، على سبيل المثال إذا كان المستخدم يريد فقط متابعة الأخبار، فيمكنه تنظيم الفئات وفقًا لذلك واستخدام المنصة”.

وذكر ميريتش أن الفريق المشرف على المنصة، يعمل على تطوير التطبيق  ليصبح ينافس التطبيقات العالمية، من خلال توفير ما بلفت انتباه المهتمين داخل تركيا وخارجها.

 ووفقًا للمعلومات التي قدمها ميريتش، سيوفر التطبيق خاصية جمع النقاط ومزايا إضافية للمستخدمين في الفترة المقبلة، كما سيتمكن مستخدمو منصة “Yaay” من جمع النقاط من خلال منشوراتهم وتفاعلهم، ثم الاستفادة من هذه النقاط عن طريق الحملات التجارية.

Continue Reading
Advertisement