Connect with us

تركيا الآن

سوري يتعرض للسرقة أثناء نومه في مسجد بغازي عنتاب التركية (فيديو)

Published

on

تعرّض شاب سوري، أثناء نومه في مسجد “مركز درفيشي” بمقاطعة إصلاحية، في ولاية غازي عنتاب، في حدود الساعة 03.06 صباحا، للسرقة من قبل شخص مجهول الهوية.

وفي التفاصيل، أفادت صحيفة جمهورييت ، بأنّ محمد خليل، تعرض للسرقة في أثناء نومه بمسجد في حي “علي أوزتورك” التابع لمقاطعة إصلاحية في ولاية غازي عنتاب، وذلك من قبل شخص آخر كان قد نام أيضا في المسجد.

ووفقا للمعلومات الواردة، فقد قام السارق بشق جيب محمد خليل من الخلف، حيث سرق حوالي 750 ليرة تركية، ليسرع خليل فور ملاحظته بعدم وجود النقود في جيبه بإبلاغ الشرطة بالأمر.

وبدأت الشرطة عقب الشكوى التي قدمها الشاب السوري بمشاهدة كاميرات المراقبة الموضوعة في المسجد، وذلك بهدف تحديد هوية الفاعل.

يقول، أنور صويلو، الموظف المسؤول عن المسجد: “في ساعات الصباح جاءني مواطن سوري ليخبرني بأنه تعرض لسرقة نقوده، وأنا بدوري أخبرته بضرورة الذهاب إلى مديرية الأمن، عناصر الشرطة راجعوا كاميرات المراقبة، وتمكنوا من تحديد هوية السارق”.

وبحسب ما أوردته الوكالة، فإنّ كاميرات المراقبة التقطت تعرض محمد خليل للسرقة في أثناء نومه بالمسجد لحظة بلحظة، حيث أكدت المعلومات أن محمد خليل يعيش لوحده، ولا أقرباء له.

فيسبوك

Advertisement