Connect with us

محلي

عروس لحظة عقد قرانها تستنجد بالشرطة التركية وتطلب منهم المساعدة.. ماذا حدث؟ (فيديو)

Published

on

استغلت “جيلان بياز قايا” 22 عاما، في ولاية أضنة جنوب البلاد، اللحظة المناسبة خلال حفل عقد قرانها من شاب أرغمها أهلها على الزواج منه، لتتصل بالشرطة طالبة مساعدتها، وإنقاذها قبل إتمام مراسم عقد القران.

وعن تفاصيل الخبر، أفاد موقع “خبرلار” التركي، بأنّ جيلان بياز قايا، 22 عاما، أُرغمت من قبل أمّها وأقربائها على الزواج من شاب لم تكن ترغب به، حيث تم الاتفاق على عقد قرانها في صالة الأعراس التابعة لـ بلدية سيهان.

ولكون جيلان لا ترغب بالزواج من الشاب الذي أرغمها أهلها على الزواج منه، حاولت استغلال أقرب فرصة سانحة لها خلال حفل عقد القران، لتتصل برقم 155 الخاص بالشرطة، قائلة لهم: “يرغمونني على الزواج، أنا الآن متواجدة في بلدية سيهان، ولا أرغب بالزواج، الرجاء اللحاق بي ومساعدتي”.

وعلى الفور، داهمت الشرطة التركية صالة العرس التي كان من المقرر أن يتم فيها مراسم عقد القران، حيث أخرجوا الفتاة من الصالة، محاولين الاستماع إلى أقوالها.

ووفقا للمعلومات الواردة، انهالت الفتاة بالبكاء أمام الشرطة، مخبرة إياهم بعدم رغبتها بالزواج، فيما أبدى أقرباؤها امتعاضهم من الصحافة التي كانت تصوّر الحدث، وكذلك من الشرطة التي حضرت إلى المكان بهدف إنقاذ الفتاة.

واتخذت الشرطة التركية الفتاة تحت الحماية، حيث تم اصطحابها إلى مركز الشرطة، فيما تمّ اقتياد والدتها وبعض من أقربائها بهدف التحقيق معهم.

المصدر : أورينت