Connect with us

محلي

كيف تتم إجراءات التعقيم في رحلات الخطوط الجوية التركية ؟ (فيديو)

Published

on

اتخذت الخطوط الجوية التركية التي استأنفت رحلاتها الداخلية هذا الأسبوع إجراءات إضافية في الرحلات الجوية ضد الفيروس التاجي .

واعتمادًا على مسافة الرحلة، توزع شركة النقل مجموعات النظافة التي تحتوي على أقنعة الوجه والمطهرات والمناديل المطهرة على الركاب على متن طائراتها.

وقررت شركة الطيران أيضًا تعيين أفراد طاقم الطائرة، المسؤولين فقط عن التأكد من التزام الركاب بالقواعد التي تنفذها الخطوط الجوية التركية ضد COVID-19.

ويضمن الأعضاء المعينون لطاقم المقصورة ، والذين يطلق عليهم “أخصائيو النظافة” ، أن يلتزم الركاب بإجراءات التباعد الاجتماعي والصرف الصحي بشكل صحيح أثناء الرحلة.

وهؤلاء الموظفون مكلفون أيضًا بتقليل حركة الركاب داخل الطائرات وتحذير المسافرين للحفاظ على أقنعة الوجه طوال الرحلة.

وقال إلكر أيجي رئيس الخطوط الجوية التركية : ” لقد قمنا بتوسيع نطاق معايير السفر الآمن بتوجيه من العلماء، وأطقم النظافة وأخصائيو النظافة جزء من تلك المعايير المحسنة “.

وأضاف ” يتم تطهير الطائرات في أسطول الخطوط الجوية التركية بدقة قبل كل رحلة، حيث يتم غسل المقاعد والشاشات والنوافذ كجزء من هذه العملية”.

ومن المقرر أن تستأنف الخطوط الجوية التركية رحلاتها إلى 16 مدينة أوروبية في ست دول ، هي ألمانيا وهولندا والنمسا وسويسرا والسويد والدنمارك في 18 يونيو.