Connect with us

دولي

تغريدة تثير ضجة كبيرة حول فبركة ترامب إصابته بكورونا

Published

on

أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن إصابته بفيروس كورونا المستجد هو وزوجته ميلانيا ترامب، وتناقلت الصحف العالمية والعربية الخبر بشكل واسع.

فيما استذكر عدد كبير إنكار الرئيس الأمريكي وجود الفيروس في البداية وسخريته من الأمر ووصفه بالمؤامرة واتهام الصين بأنها وراء هذه المؤامرة.

وفي المقابل تداول عدد كبير تغريدة مثيرة للجدل يعود تاريخها إلى 18 سبتمبر الماضي تتحدث عن إصابة ترامب بالفيروس ويقول صاحبها: “مفاجأة ترامب في أكتوبر ستكون إعلان ‘إصابته بالفيروس’. خبر كاذب لكنه مثير للغاية سيؤدي إلى إبعاد بايدن عن الشاشات، حيث ستهيمن أخبار إصابة ترامب على كل دقيقة من كل يوم. ثم بعد 14 يوما، سيظهر وقد تم علاجه بهيدروكسي كلوروكين”.

وأثارت هذه التغريدة حالة كبيرة من الجدل بين رواد السوشال ميديا، لا سيما أنها تأتي بالفعل بعد المناظرة المثيرة للجدل التي حدثت بين دونالد ترامب والمرشح جو بايدن قبل ما يقارب اليومين.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الأمر متسائلين عن حقيقة إعلان ترامب إصابته بالفيروس، وما جاء في هذه التغريدة، خاصة أن عددا من الصحف العالمية كشفت أن صحة ترامب جيدة وسيواصل مهامه من العزل.

ويترقب الكثيرون حاليًا مرور 14 يومًا على إصابة ترامب ليروا هل سيعلن شفاءه بسبب دواء هيدروكسي كلوروكين الذي كان قد روج له منذ انتشار فيروس كورونا، وفي حال تم الأمر سيؤكد أن ما نقله صاحب التغريدة حقيقي وأن ترامب استغل فيروس كورونا من أجل حملته الانتخابية والترويج لدواء كلوروكين.

فيسبوك

Advertisement