Connect with us

دولي

امرأة تستفيق داخل ثلاجة الموتى بعد إعلان وفاتها

Published

on

فوجئ الأطباء الروس العاملون في مشرحة بجنوب البلاد، بسيدة تتحرك داخل احدى ثلاجات الموتى ما أثار حالة من الرعب والهلع الكبيرين، حيث تم وضع سيدة على قيد الحياة داخل المشرحة لاعتقاد الأطباء بوفاتها.

وفي تفاصيل الواقعة، فقد خضعت مسنة روسية لعملية جراحية، لاستئصال ورقم خبيث من جسدها، إلا أنها غابت عن الوعي ولم ينجح الأطباء في إنعاشها فاعتقدوا أنها فارقت الحياة وطلبوا نقلها للمشرحة.

وأشارت صحيفة لوباريزيان” الفرنسية التي نشرت تفاصيل الحادثة، إلى أن السيدة التي تبلغ من العمر 81 عاماً، تم الإعلان عن وفاتها مرتين خلال الأسبوع ذاته، المرة الأولى كانت يوم الجمعة الماضي، قبل أن تستفيق داخل ثلاجة الموتى، بعد ارتكاب خطأ من الطبيب الذي أجرى لها العملية.

ولفتت إلى أن السيدة عادت للوعي بعد 30 دقيقة من محاولات إنعاشها ونقلها للمشرحة، فيما أشار أطباء متخصصون إلى أن تشخيصاً سيئاً لحالتها أدى لاعتبارها من الأموات، فيما تم نقلها لمستشفى آخر لإجراء عملية جراحية من جديد بعد اكتشاف أنها ما زالت على قيد الحياة، لكنها سرعان ما فارقت الحياة.

وفتحت السلطات الصحية، تحقيقاً في ملابسات إعلان وفاتها بالخطأ في المرة الأولى، فيما أشارت تقارير طبية إلى أن المشافي الجهوية في روسيا تفتقر إلى آلات لقياس النشاط الدماغي وهو ما تسبب في خطأ تشخيص الحالة.

المصدر : الجزيرة نت

فيسبوك

Advertisement