Connect with us

منوعات

مشاهدة الموسم الرابع من مسلسل “La Casa De Papel” لاكاسا دي بابيل

Published

on

من المقرر عرض الموسم الرابع من مسلسل La Casa De Papel يوم الجمعة الساعة 10 صباحًا بتوقيت القاهرة، وسيتم تحميل الحلقات على العديد من المواقع الإلكترونية.

مشاهدة مسلسل لاكاسا دي بابيل “البروفيسور البروفيسور الجزء الرابع: Money Heist  أطلقت Netflix الحلقة الأولى من الموسم الرابع من سلسلة la casa de papel ، حيث تم وضع حلقة سلسلة Lacasa de Papel بالكامل على موقع الشركة على الويب ، والتي أثبتت نجاحها في جميع أنحاء العالم كيفية مشاهدة مسلسل La Casa de Papel الموسم الرابع على قناة “Netflix” والعديد من متابعي مسلسل لاكاسا دي بابيل “البروفيسور في العالم العربي ينتظرون الإعلان عن عرض الموسم الرابع من المسلسل الإسباني La Casa de Papel الذي حقق أعلى مستويات المشاهدة خلال عرضت المواسم الثلاثة الماضية ، قررت الشركة التي أنتجت المسلسل عرض الموسم الرابع من سلسلة La casa de papel في 4 أبريل.

وأكدت الشركة أيضًا أن حلقات المسلسل لم يتم تأجيلها وأن الأخبار التي تدور حول التأخير في تصوير المسلسل بسبب فيروس كورونا غير صحيحة.

كما أكدت الشركة المنتجة لسلسلة La Casa de Babylon de papel ستعرض جزئين جديدين بعد أن حققت السلسلة نجاحًا كبيرًا وحققت أعلى نسبة مشاهدة على منصة Netflix ، والتي شهدت أعلى معدلات مشاهدة بين السلسلة الحالية الأخرى.

وأعلنت Netflix على الصفحة الرسمية أن الحلقة القادمة من المسلسل الإسباني la casa de papel ، حيث ظهر من خلال دعابة الموسم الرابع من مسلسل الأستاذ ، بينما يأمر العصابة بسرقة لقاح فيروس كورونا يهدد العالم بأسره ، بينما النجم الفارو مورتي الذي مع تجسيد البروفيسور ، ستتضمن حلقات الموسم الرابع العديد من الأحداث والمشاهد المثيرة التي تجذب العديد من متابعي المسلسل.

بما أن مسلسل La Lacasa de Papel يتضمن الموسم الرابع ، وعدد من أبرز النجوم الإسبان ، بما في ذلك ألفارو مورتي الذي يلعب الأستاذ ، والنجمة أورسولا كوربيرو الذي يلعب دور طوكيو والنجمة بيدرو ألونسو ، الذي يلعب برلين ، و من المقرر أن تعلن Netflix في الأيام القادمة.

للمشاهدة  اضغط الرابط التالي

للمشاهدة اضغط الرابط التالي

فيسبوك

Advertisement