Connect with us

منوعات

الى أين وصلت قضية قتيل منزل نانسي عجرم

Published

on

قالت محامية أسرة القتيل المقتحم فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في لبنان، انه “تم موافقة قاضي التحقيق الأول بجبل لبنان على تسليم الجثة بناء على طلبنا وبعد انتهاء الإجراءات القانونية المتعلقة بهذا الشأن بحيث انجزت اللجنة الطبية تقريرها بعد الكشف على الجثة وسلمته الى دائرة قاضي التحقيق”.

​وغردت المحامية رهاب بيطار، عبر موقع “تويتر”، الخميس الماضي، إن لجنة الأطباء الشرعيين انتهت من إعادة معاينة جثة القتيل محمد الموسى، وأنها بصدد وضع تقريرها النهائي لتسليمه للقضاء اللبناني.

وكانت بيطار قد اعلنت من قبل تقديمها طلب إعادة تمثيل الجريمة من قبل فادي الهاشم، وذلك في فيلا نانسي عجرم مسرح الجريمة، مؤكدة أنها طعنت بكل الإجراءات التي تمت بملف القضية قبل وصول الملف إلى قاضي التحقيق تحت بند الادعاء عليهم أمام القضاء.

واضافت “هذا وقد طعنا بكل الإجراءات التي تمت بملف القضية قبل وصول الملف إلى قاضي التحقيق تحت بند الادعاء عليهم أمام القضاء”.

وبينت “لقد تقدمنا إلى القاضي منصور بطلب إعادة تمثيل الجريمة من قبل فادى الهاشم وذلك في فيلا نانسي عجرم حيث مسرح الجريمة”.

يذكر أن قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان، القاضي نقولا منصور، استجوب زوج نانسي عجرم، فادي الهاشم، واستغرقت الجلسة ساعتين ونصف في حضور وكيل الهاشم، المحامي كابي جرمانوس، وقرر بعدها القاضي منصور ترك الهاشم رهن التحقيق.

الادعاء العام اللبناني كان قد أحال الهاشم على التحقيق، بفعل القتل قصدا في حال الدفاع عن النفس.

يشار الى فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في نيو سهيلة في لبنان قد تعرضت لـ”محاولة سرقة”، وفقا لرواية نانسي وزوجها، من قبل محمد حسن الموسى، انتهت بإطلاق نار ومقتل الموسى على الفور على يد زوجها فادي الهاشم.

ونقلت صحيفة “سبق” عن قناة “إل بي سي”، ان التحقيقات كشفت عن أن القتيل بحث عن النجمتين نجوى كرم وهيفاء وهبي، عبر الإنترنت، وسعى لمعرفة مكان إقامتهما.

يشار إلى أن نانسي عجرم، ستحيي حفلا في مصر يوم 28 فبراير/ شباط الجاري، بحسب ما نشره الحساب الرسمي لجمهور نانسي عجرم على “إنستغرام”.

كما تحيي نانسي عجرم حفلا في جدة يوم 2 أبريل/ نيسان، إضافة إلى تصوير الحلقة الأخيرة من برنامج “ذا فويس كيدز”، وذلك يوم 7 مارس/ آذار المقبل.

المصدر : سبوتنيك

فيسبوك

Advertisement