Connect with us

منوعات

ياسمين صبري تزيّن قفازات يدها بالألماس في مهرجان القاهرة (فيديو وصور)

Published

on

أطلّت الفنانة المصرية ياسمين صبري؛ بفعاليات الدورة الـ42 لمهرجان القاهرة السينمائي، بفستان ذات الأسود طويل منفوش ومفتوح من منطقة الكتفين، وفضلت المكياج الخفيف الهادئ.

بينما خطفت الفنانة “صبري” أنظار متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي باستعراض إكسسواراتها التي ارتدتها فوق قفازات يد “جوانتي” سوداء اللون. والتي تتكون من عدة خواتم من الألماس بالإضافة إلى اسوارة ألماس براقة. وهي عبارة عن شبكتها من زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

وتشابهت الفنانة إطلالة “صبري” مع إطلالة النجمة هبة مجدي، والتي ارتدت فستانا أسود أيضاً، الأمر الذي أثار إعجاب متابعينها الذين أشادوا بجمالهن وحُسن وإطلالتها.

بينما شاركت النجمة المصرية ياسمين صبري متابعيها عبر حسابها الرسمي في موقع “إنستجرام” بصورة من داخل الصالة الرياضية الخاصة بها. حيث استعرضت الفنانة من خلالها لياقتها البدنية المعهودة. وبدت نحيفة بشكل ملحوظ في الصورة حيث ظهرت ترتدي فيها ملابس رياضية وصفها البعض “بالجريئة”.

وفور نشرها للصورة انهالت عليها التعليقات والاعجابات على أحدث صور أيقونة الجمال الفنانة المصرية “ياسمين صبري”، حيث أشاد الجمهور بجمالها ورشاقتها وقوامها المميز.

وفي وقت سابق زارت الممثلة المصرية ياسمين ​ياسمين صبري​ الأطفال المصابين ب​مرض السرطان​ في احدى المستشفيات بمصر.

بينما نشرت ياسمين صورا من زيارتها للمستشفى برفقة الأطفال على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي.

فيسبوك

Advertisement