Connect with us

سينما وتلفزيون

فيديو من كواليس “باب الحارة 11” ..والجمهور لا زال يرفض عودته

Published

on

نشرت إحدى الصفحات المهتمة بأخبار مسلسل البيئة الشامي الشهير باب الحارة فيديو من كواليس العمل بجزئه الـ11 والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2021.

ويظهر في الفيديو الفنان زهير رمضان بشخصية “أبو جودت”، والفنان مصطفى المصطفى بشخصية “مزين فتوح”. الفنان يحيى بيازي” بشخصية “أبو نحلة”.

ويعتبر الفنان زهير رمضان هو الوحيد في هذا المشهد الذي كان قد شارك في الأجزاء السابقة من العمل. الذي يصر صناعه على استكمال أجزائه. بالرغم من كمية الانتقادات الكبيرة التي واجهت الأجزاء الأخيرة منه، خاصة بعد انسحاب عدد كبير من الشخصيات الأساسية في العمل.

وفور انتشار الفيديو بدأت الانتقادات والتعليقات من جديد، إذ راى الجمهور أن صناع العمل مصريين على إنهاء سيرة المسلسل. ونجاحاته في الأجزاء الأولى منه، حيث كان العمل قد حقق نجاح ملفت وتحول إلى ظاهرة فنية خاصة في الجزأين الأول والثاني.

وتساءل آخرون عن سر القائمين عليه على حرقه، وأنه كان من الأفضل لو قاموا بإنتاج مسلسل جديد باسم وقصة جديدة. لا سيما أن المسلسل في الجزأين الـ 10 و11، قد اختلفت أحداثه وتحولت إلى قصة أخرى.

https://www.youtube.com/watch?v=ITwPLfXa9QQ

https://www.instagram.com/p/CGHui8ZHfA3/?utm_source=ig_embed

يُشار إلى أن العديد من المشاكل واجهت تصوير مسلسل باب الحارة. وكان أبرزها انسحاب عدد من أبرز الشخصيات التي شكلت المسلسل وكانت سببًا لنجاحه.

وكما انتشرت مؤخرًا بعض الأخبار التي تكشف عن محاولة شركة الإنتاج التعاقد مع الفنان بسام كوسا. من أجل العودة للمسلسل بشخصية جديدة لا سيما بعد النجاح الكبير الذي حققته شخصية الإدعشري في الجزء الأول. إلا أن الفنان رفض المشاركة، ليتم الاستعانة بالفنان رضوان عقيلي ليقدم دور شقيق الإدعشري الذي يعود للحارة.

المصدر/ وكالات

فيسبوك

Advertisement