Connect with us

منوعات

نانسي عجرم تغني لأول مرة لنزار قباني.. الفنانة تطرح “إلى بيروت الأنثى” (فيديو)

Published

on

طرحت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الخميس 8 أكتوبر/تشرين الأول 2020 أغنية جديدة لها عن بيروت بعنوان “إلى بيروت الأنثى” في رسالة وفاء ومحبّة من عجرم إلى مدينة بيروت التي تمر بأزمات بعد انفجار المرفأ.

 أغنية “إلى بيروت الأنثى” من قصيدة “إلى بيروت الأنثى، مع الاعتذار”، للشاعر الكبير نزار قباني، وهي المرة الأولى التي تغني فيها الفنانة شعراً للشاعر الراحل قباني، كما لحن الأغنية هشام بولس ووزعها المايسترو باسم رزق.

إلى بيروت الأنثى❤️
من قصيدة إلى بيروت الأنثى، مع الاعتذار
للشاعر الكبير نزار قباني
ألحان د. هشام بولس
توزيع المايسترو باسم رزق

ردود أفعال إيجابية: ونالت الأغنية انتشاراً واسعاً فور طرحها عبر كافة المتاجر الموسيقية، فيما تصدّر اسم الأغنية “إلى بيروت الأنثى” قائمة الترند في لبنان وعدد من البلدان العربية ودول الاغتراب فور إطلاقها.

إذ تداول رواد تويتر مقاطع من الأغنية معبرين عن إعجابهم بها، إذ قامت المغردة مروى بنشر الأغنية وعلقت عليها قائلة: “عمل رائع، أحببتها”.

أما المغردة أنا فعلقت على عمل الفنانة اللبنانية قائلة: “مش جديد عليك الإبداع”. فيما كتبت مغردة تطلق على نفسها اسم سيلرين: “و كالعاده نانسي تبهرنا بجميع الألوان”.

حفل نانسي عجرم: يشار إلى أن النجمة اللبنانية ناسي أجرت مؤخراً حفلاً أونلاين عبر تطبيق “تيك توك”، حيث تخطى الحفل التوقعات سواء من ناحية الحرفية التي قدمت والمستوى العالي الذي شهده.

فيما احتلت نانسي الترند الأول في العالم World Music Trending عبر موقع “تويتر” تحت هاشتاغ “حفل نانسي تيك توك”، في أقل من ساعة على انتهاء الحفل، كما احتلّ الهاشتاغ الترند في عدد من الدول العربية أيضاً، وتصدّر “الترند” العربي في موقع “تويتر”.

فيما عرضت الفنانة حفلها على قناتها الرسمية على يوتيوب، حتى يستطيع من لم يشاهد الحفل على التطبيق، أن يشاهده على يوتيوب حيث نشرت عبر حسابها على تويتر مقطع الفيديو معلقة: “برنامج Tiktok 2020 Live Show متوفر الآن على قناتي على YouTube استمتع بالمشاهدة”.