Connect with us

منوعات

أهدت موظفيها 4 آلاف سيارة فاخرة.. شركة تفاجئ موظفيها وتتعهد بتحمل تكاليف أخرى باهظة

Published

on

منحت شركة صينية تشتغل في مجال الحديد والصلب هدايا لموظفيها عبارة عن 4116 سيارة فاخرة تصل قيمتها الإجمالية لنحو 74 مليون دولار، بعد أن تمكنت الشركة، للعام الخامس على التوالي، من تخطي قيمة الأرباح السنوية، وفق ما ذكرته مجموعة من التقارير.

نظمت الشركة المتخصصة في إنتاج الحديد والصلب، في بداية شهر أكتوبر/تشرين اﻷول، حدثاً بهدف الاحتفال بموظفيها ومكافأتهم على جهودهم المستمرة لنمو الشركة.

خلال الاحتفال أعلنت الشركة زيادة الأرباح السنوية للعام الخامس على التوالي، لذا قررت مكافأة موظفيها وشكرهم بطريقتها الخاصة، حيث أهدت 4116 سيارة جديدة للموظفين، وتبلغ قيمة هذه السيارات 500 مليون يوان؛ أي ما يعادل 74 مليون دولار.

لم تتوقف هدية الشركة عند ذلك فقط، بل تعهدت أيضاً بتحمُّل تكاليف ترخيص وتأمين وضرائب هذه السيارات عن الموظفين لمدة خمس سنوات.

بالفعل وضعت الشركة السيارات جميعها في ساحة كبيرة خارج مقر الاحتفال، وتم التقاط صور لمئات السيارات بوساطة طائرة درون، ونشرها على وسائل التواصل الاجتماعي؛ لاستخدامها في التسويق والترويج للشركة. 

اختلفت ردود الفعل على طريقة الشركة في شكر موظفيها وتقديرهم لجهودهم، حيث أثنى كثيرون على القرار، والبعض الآخر فضَّل النظر إلى أي جانب سلبي يستخدمه لانتقاد الشركة والشكوى منها، حيث رأوا أن الشركة كان من الممكن أن تحرر شيكات بمبالغ مالية كبيرة للموظفين؛ حتى يتسنى لهم شراء السيارة التي يرغبون فيها.اقترح تصحيحاً

Continue Reading
Advertisement

فيسبوك

Advertisement