Connect with us

منوعات

ريهانا تعتذر للمسلمين بعد الاستعانة بحديث نبوي في أحدث عروض أزيائها الداخلية

Published

on

أثارت النجمة العالمية ريهانا استياء المسلمين في جميع أنحاء العالم على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما استخدمت عبارات من الأحاديث النبوية في موسيقى أغنية “DOOM” أثناء أحدث عروضها للأزياء الداخلية “Savage x Fenty”.

واعتذرت النجمة ريهانا لـ “الجالية الإسلامية” بعد استخدامها أغنية تحتوي على النصوص الإسلامية المقدسة كموسيقى في عرضها المثير للملابس الداخلية.

وقالت ريهانا: أنها “محبطة بشكل لا يصدق” لعلمها أنها آذت الكثير من المسلمين، بينما وصفت استخدام الأغنية التي اثارت الجدل بأنه تصرف “غير مسؤول تمامًا”.

ونشر أحد المتابعين اعتذاراَ وصله من ريهانا من خلال الرسائل الخاصة على إنستغرام، حيث كتبت له “شكراً لك على مراسلتي، لقد علمنا ذلك، ونحن نهتم بالأمر الآن، لم يكن لدي أي فكرة، آمل أن لا يفكر الناس أنني قمت بهذا العمل بقصد الإهانة، لأنكم تعلمون أنني لا يمكن أن أقوم بذلك، لذلك سأقوم بحذف هذا المقطع، ولكن ذلك لا يمحي ما حدث، أشعر بالسوء لأنني تسببت بالأذى للآخرين، حتى وإن كان ذلك بدون علمي، تأذى المجتمع الإسلامي بسببي وهذا يحزنني”.

img

بينما كتب الحساب الخاص بالعلامة: “نعتذر عن الأغنية التي ظهرت في عرض Savage x Fenty، لا يجب أن نستخدمها، ويتم استبدال الموسيقى والأغنية بموسيقى أخرى لتعديل العرض وطرحه من جديد، لدينا أقصى درجات الاحترام والحب للعالم الإسلامي”.

Continue Reading
Advertisement