Connect with us

سينما وتلفزيون

بعد انفجار مرفأ بيروت، نادين نجيم تظهر في برنامج تلفزيوني وتتحدث عن حياتها الخاصة (فيديو)

Published

on

تحدثت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم، أثناء حلولها ضيفة أولى في الموسم الجديد من برنامج “قعدة رجالة”، عن أسباب الانفصال بين الرجل والمرأة في السنوات الأخيرة، لافتة إلى أنها تحب مبدأ العدل والمساواة بين الرجل والمرأة في كل شيء.

الفنانة اللبنانية كشفت، في حلقة البرنامج الذي تعرضه قناة OSN، ويقدمه قيس نجيب ونيقولا معوض وخالد سليم، التي سجلتها قبل إصابتها في حادث انفجار مرفأ العاصمة اللبنانية بيروت، عن أسرار حياتها خلال فترة كورونا، وعن حياتها الخاصة، مشيرة إلى أن تلك الفترة من أفضل العطلات التي قضتها مع ولديها، قائلة إنها تحب المطبخ كثيراً هي وأشقاؤها، وتهوى إعداد العديد من الوصفات الشهية.

https://www.instagram.com/p/CFffykJHCje/?utm_source=ig_embed

كما كشفت نادين للمرة الأولى عن مواصفات الرجل الذي يمكنها العيش معه من دون أن تشعر بملل، وهو أن يشبهها 100%، يحب الأشياء التي تحبها، ويحب مميزاتها وعيوبها أيضاً، وأن يكون لديه شخصية مرحة، وأن يكون حنوناً، وأن تشعر بأنه صديقها المفضل، مؤكدة أنها شخصية لا تحب الدراما في الحياة، لكنها بمجرد أن تبدأ في البكاء لا يمكن السيطرة عليها.

وفي وقت سابق، أعلنت الممثلة اللبنانية عن انفصالها عن زوجها المهندس هادي أسمر، حيث كتبت، على حسابها الخاص على موقع تويتر: “القرار ما كان سهل علينا، والفراق صعب لو شو ما كانت الأسباب، بس العِشرة والاحترام والمعزة بضلوا، والأهم الثمرة الحلوة ولادنا”.

الفنانة اللبنانية أضافت: “ما في كلمة تعبر عن شعوري بهل اللحظة، بس هيك صار، الله يحمينا، وأنا وهادي أصدقاء متحدين للأبد، شكراً لكل رسائلكم، وبقدر محبتكم إلنا“.

ونادين نجيم ممثلة، وملكة جمال سابقة، وُلدت عام 1984، وحائزة على عدة ألقاب جمالية داخل وخارج لبنان أيضاً، مثل “أجمل وجه” في مسابقة ملكة جمال العالم 2004.

الممثلة دخلت عالم التمثيل من خلال مسلسل “خطوة حب” مع الممثل عمّار شلق في 2009، ومثلت بعدد من المسلسلات اللبنانية، أهمها “باب إدريس” الذي عُرض في شهر رمضان 2011، بالإضافة إلى مسلسل “أجيال” بجزأيه الأول والثاني، ومسلسل “مطلوب رجال” عام 2011.

https://wa.me/905413576460

في 16 يونيو/حزيران 2012، تزوجت نادين من المهندس هادي الأسمر، الذي جمعتها به قصة حب استمرت شهوراً، بحسب ما ذكرته مجلة “ليالينا”.

 

فيسبوك

Advertisement
أخبار تركيا اليوميومين ago

دعوة إلى مقاطعة المطاعم والمقاهي التركية يومي السبت والأحد القادمين

منوعاتيومين ago

زلزال بقوة 5.6 يهز ولاية توكات شمالي تركيا (فيديو)

أخبار تركيا اليوميومين ago

بيان هام بشأن الادعاءات الموجهة ضد الطلاب الأجانب في تركيا

الاقتصاد التركييومين ago

سرقة 205 ملايين ليرة من حسابات عملاء والقبض على 4 موظفين في فرع دنيز بنك

السياحة في تركيايوم واحد ago

تركيا تفرض قانونًا جديدًا لتنظيم إيجارات السكن السياحي

شقق للبيع في تركيا رخيصة 2023
السياحة في تركيايومين ago

قرار جديد بشأن تأجير المنازل السياحية في تركيا

البنك المركزي التركي سعر الفائدة
الاقتصاد التركييوم واحد ago

البنك المركزي التركي يعلن عن انخفاض توقعات التضخم والدولار

عربييوم واحد ago

اجتياح رفح.. نتنياهو حدد موعدا للعملية واجتماع إسرائيلي أميركي بشأنها

أخبار تركيا اليوميوم واحد ago

ما هي أسعار الأضاحي والأبقار لعام 2024

أخبار تركيا اليوميوم واحد ago

تحذير عاجل من الأرصاد الجوية التركية عواصف وأمطار غزيرة ورياح قوية في عدة ولايات