Connect with us

منوعات

تمتلك عائلته 500 منزل فخم حول العالم و8 طائرات.. تعرف على أغنى لاعب في العالم

Published

on

انتقل أغنى لاعب كرة قدم في العالم إلى الدوري البرتغالي بعد إعلان نادي ماريتيمو الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى، الأربعاء 23 سبتمبر/أيلول 2020، تعزيز صفوفه باللاعب فائق بلقية، قادماً من نادي ليستر سيتي في صفقة انتقال حر.

رغم كونه لاعباً مغموراً وسط نجوم كرة القدم المعروفين، فإن فائق البلقية يتصدر قائمة أغنى لاعبي العالم على الإطلاق. فلاعب خط الوسط الذي لعب آخر مرة مع ليستر سيتي، وهو ابن جفري بلقيه، أمير بروناي وابن شقيق حسن البلقية، سلطان بروناي الحالي.

كما أن اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً، هو قائد منتخب بروناي الدولي وخاض ست مباريات حتى الآن وسجل هدفاً واحداً، وبعد أن بدأ مسيرته الكروية مع AFC Newbury ، تدرب بلقية في أكاديمية أندية مثل ساوثهامبتون وأرسنال وتشيلسي قبل الانضمام إلى فريق الثعالب في عام 2016.

غادر ليستر سيتي عام 2020 من دون الظهور مع النادي في أية مباراة رسمية، وكان البلقية مؤهلاً لتمثيل كل من بروناي والولايات المتحدة الأمريكية لكنه قرر اللعب لبروناي، بحسب صحيفة “آس”.

تمتلك عائلة بلقية 2300 سيارة بنتلي ورولز رايس وفيراري، و500 منزل فخم حول العالم و8 طائرات و5 يخوت.

وُلد بلقية في الولايات المتحدة الأمريكية، وانتقل إلى إنجلترا لمواصلة دراسته، وبعد تجارب في عدد من الأندية من بينها أرسنال، وقّع عقداً مع ليستر سيتي في عام 2016، لكنه لم يشارك في أي مباراة للفريق الأول خلال 4 سنوات من عقده.

Continue Reading
Advertisement