Connect with us

منوعات

بمكونات طبيعية..أزيلوا كل سموم الجسم من خلال القدمين

Published

on

مغاطس تنظيف الجسم من السموم تجعل قدميكم سليمتين معافاتين. هذه الطريقة لتنظيف الجسم من السموم من خلال القدمين مذهلة. ولكنها قد تجعلكم تشعرون بالتعب لذا جربوها قبل النوم.

الوصفات التي سنقدمها لكم بسيطة وطبيعية تعزز الصحة وفي الوقت ذاته ستساعدكم على التخلص من السموم عبر البشرة.

التخلص من السموم بالملح

كوب من ملح الإبسوم وكوب من الملح البحري وكوبان من البيكنغ صودا (الكاربونات). أضيفوا الملح البحري وملح الإبسوم والكاربونات (البيكنغ صودا) إلى كوب من الماء المغلي وضعوا هذه الخلطة جانباً. املأوا وعاءً بلاستيكياً بماء حار وأضيفوا خل التفاح، وبعد ذلك ضعوا الخلطة الأخرى فوق الماء مع القليل من الزيت العطري إن كان موجوداً. انقعوا القدمين مدة 30 دقيقة.

مع هذا المغطس ستشعرون بالدوار عندما تنهضون. استعملوا هذه الوصفة عندما تريدون أن تأووا إلى فراشكم. هذه الوصفة ممتازة أيضاً لمشاكل البشرة وتهيجها ولتنظيف الجسم من السموم ككل.

مغطس الصلصال للتخلص من السموم

نصف كوب من صلصال البنتونايت bentonite ونصف كوب من ملح الإبسوم وزيت عطري. ذوبوا ملح الإبسوم في ماء حار وأضيفوا الزيوت. بالنسبة للصلصال ضعوه في قليل من الماء واخلطوه حتى تتخلصوا من التكتلات ويصبح الصلصال أملس. لا تستعملوا أبداً أي شيء معدني أثناء الخلط. استعملوا الخشب.

أضيفوا خلطة الصلصال إلى الوعاء البلاستيكي وانقعوا قدميكم مدة 20 دقيقة. بعد النقع حفوا القدمين بقطعة قماش جافة . يستطيع الصلصال أن يلتصق بالمعادن الثقيلة والملح يساعد على إزالة السموم وتزويد الجسم بالمغنيزيوم.

تنظيف الجسم من السموم بالأوكسجين

كوبان من الهيدروجين بيروكسايد (ماء الأوكسجين) مع ملعقة صغيرة من بودرة الزنجبيل المجفف. املؤوا وعاء بلاستيكياً بالماء الحار وأضيفوا الهيدروجين بيروكسايد والزنجبيل. انقعوا قدميكم بهذه الوصفة مدة نصف ساعة.الاحتقان سيزول والأوجاع ستزول . . هذه الوصفة جيدة للحساسيات وتهيج البشرة.

تنظيف الجسم من السموم عبر اللصقات

هذه اللصقات مصنوعة من البامبو وخلاصة الشجر وهي متوفرة في أي مكان لبيع المنتجات الصحية. تسمى لصقات تنظيف الجسم من السموم ومنشؤها اليابان. إذا وضعتها قبل النوم في تقويس القدم من تحت ستتفاجأ بالنتيجة . فبعد استعمال واحد للصقة ستلاحظ أنها اسودت بعد ليلة واحدة من وضعها على القدم. يذكر بعض الناس أنهم بعد استعمال اللصقات يشعرون بأن تعبهم زال وطاقتهم زادت وآلامهم خفت.

Continue Reading
Advertisement