Connect with us

منوعات

هيفاء وهبي تكشف المستور وتذكر طليقها أحمد أبو هشيمة بهذه الفضائح

Published

on

يبدو أن عملية إدراج اسم الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بطليقها أحمد ابو هشيمة والقيام بالزواج من ياسمين صبري أخرجها عن صمتها وجعلها تهاجم الثنائي.

شاركت هيفاء وهبي من خلال حسابها الرسمي على موقع “انستغرام” منشور وتقول فيه:

“ليه تدخلوني بقصة مش قصتي؟ الخطة فاشلة” ناسك تساعدك انتو احرار بعض! بس انا مش هتفضي عالفضيحة ام جلاجل ولا الجرسة ام حناجل #أنابابايلا!!”

تعليق الفنانة هيفاء وهبي أثار موجة جدل واسعة حول من هو المقصود لكن “وهبي” استخدمت لايموجي النمر الي الذي حسم الأمر بان المقصود أبو هشيمة والمقصود بتلك الفضيحة ما واجهه أحمد ابو هشيمة بعد انتشار فيديوهات جنسية منذ فترة قريبة.

ويذكر أن “وهبي” قد طلبت ان لا يتم ذكر أبو هشيمة مع اسمها لأنه حصل على الشهرة الكبيرة من خلالها ولا تريد هيفاء وهبي أن يحصل على المزيد من الشهرة على حسابها.

مؤخراً أكد رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة زوج الفنانة المصرية ياسمين صبري عن استمرار علاقته مع طليقته الفنانة هيفاء وهبي، مؤكداً أن قصة حبهما باقية.

وقال رجل الأعمال ابو هشيمة في بيان له:

“انفصالي عن هيفاء وهبي لا ينفي قصة الحب والعشرة التي دامت طوال ست سنوات، وهي التي جعلت طلاقنا يتم بشكل متحضر، وفي إطار الاحترام المتبادل يسمح باستمرار الصداقة بيننا”.

فيما نفى “أبو هشيمة” أن يكون طلاقه من الفنانة هيفاء وهبي بسبب ما نشرته احدى الصحف اللبنانية بسبب علاقات غير شرعية جمعت “وهبي” مع ملوك وأمراء من الخليج.