Connect with us

منوعات

مغنية أمريكية ترتل القرآن بصوت يحاكي المنشاوي.. لا تتكلم العربية وتدربت 22 ساعة

Published

on

نشرت المغنية الأمريكية جينيفر جراوت، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لها، وهي تتلو آيات من القرآن الكريم، على طريقة المقرئ المصري الشهير محمد صديق المنشاوي.

المطربة الأمريكية التي تبلغ من العمر 30 عاماً، والتي لا تتحدث العربية جيداً، قالت معلقة على الفيديو: “ها هو المنتج النهائي لتلاوة المنشاوي التي كنت أعمل عليها خلال جلسات تدريبي التي تابعتموها”.

كما كشفت جراوت أن تدريبها على هذه الطريقة في التلاوة استغرق حوالي 22 ساعة فقط، ثم احتاجت قرابة 6 ساعات أخرى، أو “نحو ذلك من المراجعة للوصول إلى هذه النقطة”، على حد قولها.

على الرغم من أن جينيفر بدت متقنة لتلاوة القرآن فإنها أقرت بأن قراءتها “ليست مثالية 100% حتى الآن”، مؤكدة في الوقت ذاته أنها تستعد حالياً لتسجيل “تلاوة أخرى”.

كما حثت جينفير الجميع على العمل على “إتقان تلاوة القرآن وتجويده، قدر الإمكان، من أجل أن ننول الثواب”.

من هي جينيفر؟ خطفت جينيفر الأنظار بصوتها في أحد برامج اكتشاف المواهب عام 2013، ثم زاد تسليط الضوء عليها أكثر عندما فاجأت الجمهور بإعلان إسلامها بعد ذلك ذلك بعدة سنوات.

جينيفر المتزوجة من مطرب مغربي، ولها طفلة منه، كانت صرحت في وقت سابق بأن أكثر شيخ تحب أن تستمع له فى تلاوة القرآن الكريم هو محمد المنشاوي، مضيفة أن أقرب سورة لقلبها هي “سورة يوسف وسورة التكوير، وكل سورة لها أهمية في أوقات مختلفة فى الحياة”.

أما عن أجمل لحظاتها فقد قالت جينيفر هي عندما زارت الحرم المكي.

Continue Reading
Advertisement