Connect with us

منوعات

ملخص أخر أخبار ريال مدريد اليوم.. مانشستر سيتي يدس مواداً سامة في مشروع ريال مدريد

Published

on

ملخص آخر أخبار ريال مدريد اليوم السبت الموافق 8 من شهر أغسطس الحالي.

وخسر ريال مدريد أمام مضيفه مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف وحيد، في إياب دور الـ16 من عمر مسابقة دوري أبطال أوروبا، على ملعب الاتحاد مساء أمس الجمعة.

مانشستر سيتي يدس مواداً سامة في مشروع ريال مدريد

تلقى مشروع نادي ريال مدريد، ضربات موجعة، إثر الخروج المرير الذي تعرض له الفريق في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك عندما خسر ضد مانشستر سيتي ذهاباً وإياباً بنتيجة (4/2).

رودري.. اللهو الخفي في خطة جوارديولا الناجحة أمام ريال مدريد

كرر مانشستر سيتي فوزه على ريال مدريد بهدفين مقابل هدف في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، ليتأهل عن جدارة واستحقاق بمجموع المباراتين، بعد الانتصار ذهاباً في البرنابيو بنفس النتيجة، ليؤكد الفريق الإنجليزي أنه صار أفضل في دوري الأبطال، قياساً بمردوده السابق في السنوات الماضية.

فينيسيوس مصدوم من وضعه في ريال مدريد .. وباريس يضغط

كان يرسم في خياله كيف سيتألق ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، وثق تماماً بأنه سيلعب أساسياً في هذه المباراة المصيرية في ظل عدم جاهزية إدين هازارد على الصعيد الدني، اعتقد أنها ستكون مباراة عمره التي سيقود فيها ريال مدريد لقلب الطاولة على رجال المدرب بيب جوارديولا، ثم استيقظ على كابوس مؤلم ليجد نفسه على دكة البدلاء.

الهزيمة من مانشستر سيتي تهدد مشروع ريال مدريد الجديد

بعد أن وصل ريال مدريد للنشوة بفوزه بلقب الدوري الإسباني وحصوله على الإشادة من الجميع، انقلب الحال رأساً على عقب في ظرف أيام بسبب الإقصاء من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على يد مانشستر سيتي، وبات هناك شكوك حول المشروع الجديد للنادي.

زيدان أبرز المرشحين لخلافة ساري في يوفنتوس

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن دخول زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد ضمن قائمة المرشحين لخلافة ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس المهدد بالإقالة بعد إقصاء الفريق من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

تسريب تفاصيل الحوار الساخن بين زيدان وبيل قبل مباراة مانشستر سيتي

سرب برنامج “الشيرينجيتو” الإسباني الشهير تفاصيل الحوار الساخن بين المدرب الفرنسي زين الدين زيدان والويلزي جاريث بيل والذي أدى إلى استبعاد الأخير من مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي.

المصدر : سبورت 360