Connect with us

منوعات

اختطاف “قط” واغتصابه في الأردن (صور)

Published

on

في حادثة بشعة وغريبة على المجتمع الأردني، أقدم مجهول على اختطاف “قط” من أحد المنازل في الهاشمي الشمالي بالعاصمة عمان، وقام باغتصابه بطريقة وحشية.

“القط ألكس” تعرض لجريمة أبقته في حالة يرثى لها، بعدما كان في صحة جيدة ولا يعاني من أي شيء.

وفي تفاصيل الحادثة، قالت السيدة صاحبة القط ألكس، في تصريح لـ “رؤيا”، إن ألكس تعرض لاختطاف لعدة ساعات من باب منزلها، ليعود أدراجه الى أمام المنزل وهو في حالة “مزرية” لم تكن تعرف في البداية أنه تعرض للاغتصاب.

السيدة أوضحت، أنها عندما شاهدت الدماء وهي تسيل من القط ألكس، بعثت بصوره لاحدى الطبيبات من أجل استشاراتها بما رأته على القط، والتي بدورها دعتها الى الذهاب الى العيادة البيطرية.

وعليه، ذهبت السيدة الى أحد الأطباء البيطريين في العاصمة عمان، ليكشف بعدها تعرض “القط ألكس” لجريمة اغتصاب واعتداء عليه، مما دفعه الى حقنه بالإبر المهدئة واعطاءه الأدوية اللازمة لتخفيف آلامه الحادة.

وفي السياق، تقول السيدة في تصريحها لـ “رؤيا”، إنها تحقق في القضية عبر التواصل مع جيرانها، للاطلاع على كاميرات المراقبة من أجل معرفة الشخص الذي ارتكب الجريمة.

وأكدت أنها ستقوم برفع دعوى قضائية على مرتكب الجريمة حال التوصل له عبر كاميرات المراقبة.

واستغربت السيدة من هؤلاء الاشخاص التي وصفتهم بـ “الوحوش البشرية”، معبرة عن خوفها على بناتها والقاطنين في ذات الحي، من هؤلاء الاشخاص.

وتتحفظ “رؤيا” على نشر صور القط بعد تعرضه للاغتصاب، لما تحمله من مشاهد قاسية على المتابعين.

فيسبوك

Advertisement