Connect with us

منوعات

بـ 1.5 مليون دولار.. مسعود أوزيل يرمم منزله إرضاء لـ زوجته أمينة

Published

on

دفع لاعب فريق أرسنال الإنكليزي، ذوو الأصول التركية “مسعود أوزيل” لقاء أجر ترميم الفيلا الخاص به في مقاطعة “شيشمة” بإزمير، ما يقارب 1.5 مليون دولار، وذلك إرضاء لزوجته “أمينة”.

وبحسب صحيفة حرييت، فإنّ اللاعب التركي لا يرفض لـ زوجته “أمينة غولشيه” طلبا، حيث عمل مؤخرا بناء على طلب منها، على ترميم فيلاه في مقاطعة شيشما بإزمير، كي يكون بالشكل الذي ترغب به هي.

وكلّف ترميم الفيلا، ليأخذ الشكل الذي ترغب به “أمينة” سواء بحديقته أو بواجهته الخارجية ما يقارب 10 ملايين ليرة تركية، وهو ما يعادل 1.5 مليون دولار.

ووفقا لـ حرييت، فإنّ اللاعب التركي وزوجته أجريا التحديثات الخاصة في الفيلا، وذلك استعدادا منهما لقضاء الإجازة الصيفية فيها.

ولفتت حرييت، إلى أنّ أوزيل لجأ إلى تغيير الكثير من الديكورات في منزله وذلك إرضاء لزوجته التي أنجبت منذ فترة قصيرة، حيث بلغ إجمالي ما أنفقه مؤخرا فقط على الفيلا من تحديثات بسيطة حوالي الـ 700 ألف ليرة تركية، وهو ما يعادل مئة ألف دولار تقريبا.

وذكرت المعلومات بأنّ كافة العقارات المجاورة لفيلا أوزيل ارتفعت أسعارها بسبب الفيلا، حيث بات المتعهدون يستغلون اسم اللاعب أوزيل للترويج للمنازل المجاورة لمنزل اللاعب.

وجاء في الإعلانات الي وضعها المتعهدون حول العقارات المجاورة لفيلا أوزيل “في حال اشتريت هذا المنزل فستكون جارا لأوزيل”، الأمر الذي أدى إلى ارتفاع الأسعار، حيث أصبح ثمن المنزل الذي يكلف عادة حوالي مليوني ليرة تركية، ما يقارب 3 ملايين ليرة.