Connect with us

منوعات

مسلسل The Head الجديد للبطل البروفيسور بطل La Casa de Papel (شاهد)

Published

on

مسلسل the head ،شهدت محركات البحث في الساعات قليلة السابقة عمليات بحث كبيرة جداً من طرف جميع عشاق السينما خصوصاً عشاق الإثارة، إذ هو مسلسل و ما ميز هذا المسلسل هو تمثيل الممثل الإسباني بطل مسلسل la casa de papel ألفارو مورتي ، و للإشارة فإن المسلسل حقق نجاح كبير جداً بعدما تم عرضه على شبكة Netflix، و القنوات الناقلة لمسلسل The head هي منصة HBO و منصة Hulu و للإشارة فإن الإنتاج متعاون هذه المرة بين الشركتين.

قصة مسلسل الفتوة the head

تدور أحداث مسلسل the head حول 10 علماء مختلفي الجنسية أسرين في محطة بحث دولية مشتركة في القارة القطبية الجنوبية…. بعد مرور أشهر من الشتاء الطويل و المظلم يعود الزعيم أو القائد و يتفاجئ بأن جميع العلماء قد ماتوا، الشيئ الذي يجعله يبحث عن جميع التفاصيل التي قد تكون قد أدت إلى موتهم.

لغة مسلسل the head

مسلسل the head سيكون باللغة الانجليزية و ذلك حسب ما أوضحت منصة اتش بي او، و أما بخصوص الأبطال فمعظمهم من السويد و إسبانيا، أما بخصوص نوع مسلسل The head فهو غموض و إثارة و سرفايفل.

موعد عرض مسلسل the head

موعد طرح مسلسل the head سيكون يوم 12 يونيو 2020، و يترقب الملايين من المشاهدين عرض المسلسل على منصة HBO و عدد حلقات مسلسل The head هي 6 حلقات فقط و للإشارة فقط فإن حلقات مسلسل The head سيتم طرحهم دفعة واحدة على منصة Hbo و ذلك حسب مصادر مقربة.

فيسبوك

Advertisement